721 : 724

137 7 0
                                    


الفصل 721 ( إضافي ) طفل لطيف (6)

لم تكن هذه المهمة بسيطة كما بدت.

هذا صحيح!

كان هناك بالفعل العديد من الماس المكسور في الشاطئ الصخري.

ومع ذلك، كانت صغيرة ومخفية جيدا. بالإضافة إلى ذلك، جعلت المياه المتلألئة للتيار من الصعب العثور عليها.

من الواضح أن الصغار أدركوا ذلك أيضا.

بحثت مخالبهم في البث لفترة من الوقت، لكنهم ما زالوا لا يجدون شيئا.

ظهرت بعض آثار القلق على وجهها الصغير العادل والعطاء، لكنها لا تزال ترفض الاستسلام بعناد. انحنت قليلا وحدقت في التيار دون حتى أن ترمش.

"آيا-"

في هذه اللحظة، هتف زميل صغير فجأة!

ارتجف هذا الوجه المستدير السمين بعنف، كما تقلص جسدها قليلا. كانت نبرتها مثيرة للشفقة بعض الشيء عندما قال، "أبي، يبدو وكأنه شيء عضني؟"

بدت مثيرة للشفقة لدرجة أنها كانت على وشك البكاء!

ماذا؟

عند سماع هذا، تغير التعبير على مهل على وجوه الوالدين على الفور. هل يمكن أن يكون هناك بعض الوحوش السحرية على الشاطئ الحجري؟

قبل أن يتمكنوا من السؤال، كانت صرخات الأطفال الآخرين مثل الأمراض المعدية، واحدة تلو الأخرى.

"آيا، يبدو أن شيئا ما طعنني حقا!"

"نعم، شعرت بذلك أيضا!"

"أبي، لا أريد أن ألعب هذه اللعبة بعد الآن." أنا خائف قليلا..."

تماما كما كان الأطفال يشعرون بالذعر، تحدث جينران الصغير فجأة. صوته المبهج جعلهم ينسون خوفهم. "هل تتحدثون عن هذا يا رفاق؟"

أمسك جينران بيديه معا وأمسك الشيء بعناية بين يديه. لم يستطع إلا أن يصرخ في مفاجأة، وكانت عيناه الداكنتان مشرقتين بشكل صادم. "إنه لطيف جدا!"

"ما هذا؟"

كان ليران الصغير الأكثر دعما. عندما سمعت هذا، تأرجحت على الفور ساقيها الصغيرتين وذهبت بفضول.

بعد ذلك، وقفت على أطراف أصابع قدميها ونظرت إليها. لم تستطع إلا أن تبكي مفاجأة. حتى أنها مددت مفاصلها البيضاء والرقيقة ووضعتها في المكان الذي انضمت فيه يدي شقيقها، كما لو كانت تضايق شيئا ما.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن