89 : 92

689 55 3
                                    


الفصل 89: لا تقم بإدراجي في القائمة السوداء

"هاها-" كالعادة، كان زو لين ينعش المعلومات على ستارنيت." انفجر فجأة في الضحك عندما رأى شيئا ما! "أيو، هذا مضحك جدا!"

أثر الضحك غير المقيد على تشونغ ون، الذي كان يعمل على الجانب. بالنظر إلى صديقه الذي انهار على الكرسي، لم يستطع تشونغ ون إلا أن يضع يده على جبهته. "ماذا رأيت؟"

كان هذا الرجل يضحك وكأنه يعاني من سكتة دماغية!

"سريع، ألق نظرة!" "كان من الجيد إذا لم يسأل تشونغ ون، ولكن بمجرد أن سأل زو لين، أصبح أكثر حماسا." أظهر له على الفور شاشة المعلومات على المحطة وهز رأسه كما لو كانت حقيقة واقعة، "تنهد، في الوقت الحاضر، أصبحت الإعلانات أكثر خطورة. إنهم يفجرون السماء!"

هذا صحيح، إذا تم الإعلان بشكل جيد، فإن مقدار الاهتمام سيزداد بالتأكيد. ومع ذلك، إذا كان تأثير المنتج مختلفا جدا عن الإعلان، فسيكون من السهل جدا على المشترين الشكوى. بمجرد أن يتجاوز عدد الشكاوى مائة شكوى، ستتدخل الإدارات ذات الصلة في حكومة الاتحاد وتتحقق من صحة منتجات المتجر عبر الإنترنت.

في السابق، لهذه المسألة، كانت هناك شركة كبيرة كادت أن تذهب إلى المحكمة! وبسبب هذا أيضا، بدأت إعلانات المتجر عبر الإنترنت مؤخرا في تبني أسلوب بسيط، في محاولة لتكون أقرب ما يمكن إلى تأثير المنتج. نتيجة لذلك، تم تسليط الضوء على "متجر الطعام الروح" هذا الذي اتخذ أسلوبا أبهى على الفور! تماما مثل الزهرة الطازجة، جذبت انتباه زو لين على الفور!

في الواقع، كان عرض الصفحة الأولى لهذا المتجر موجزا وواضحا للغاية. تم تقسيمه إلى جزأين.

1. مقدمة المنتج - يقدم هذا المتجر الآن خمسة أطباق طعام روحي، وكلها لها تأثير على زيادة الطاقة الأولية. لا توجد قيود على أنواع العناصر، ولا توجد آثار جانبية.

هناك أيضا صور وأسعار محددة لأطعمة سبيريت الخمسة أدناه.

2. متطلبات الشراء - يرجى تقديم الطلب وملء عنوان التسليم التفصيلي. بالإضافة إلى ذلك، قم بإعداد خمسة أنواع من النباتات السحرية (النباتات السحرية الكاملة) كدفعة إضافية. يرجى الدفع على الفور بعد استلام البضائع.

بالنظر إلى هذه الحملة الإعلانية المبتكرة، بغض النظر عن مدى هدوء تشونغ ون، لم يستطع إلا أن يرفع حاجبيه. هيه! كان هذا المتجر عبر الإنترنت غريبا حقا!

لقد كان بالفعل! نقر زو لين على لسانه وقال بنبرة ازدراء، "طعام الروح؟ ما هذا الشيء؟"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن