173 : 176

480 40 2
                                    


الفصل 173: الرجل العجوز الوقح (1)


في عائلة مايكل، كانت الموسيقى الشجية تعزف في مانور رجعي وأنيق. في بعض الأحيان كان متقطعا وأحيانا كان هادئا مثل التيار. كان رائعا حقا. ومع ذلك، فإن الشخص الذي يقف بهدوء على الجانب لم يظهر أي عاطفة.

بعد فترة طويلة، عندما توقفت الموسيقى، لم يتخذ المساعد المجاور له سوى بضع خطوات إلى الأمام. انحنى قليلا وقال باحترام للرجل الجالس على الكرسي، "السيد الشاب الأكبر سنا، قال السيد الشاب الثاني إنه أعد مزادا. هذه دعوة أرسلت إليك خصيصا." كان يحمل بطاقة دعوة مصممة بشكل جميل في يده.

"أوه؟" عند سماع هذا، فتح الرجل الجالس على الكرسي، الذي كان يستريح وعيناه مغلقتان، عينيه فجأة. تجعدت زوايا فمه قليلا، وكانت كلماته الباردة مليئة بالندم والشراسة. "اعتقدت أنه مات بالفعل." في هذه الحالة... لا يزال على قيد الحياة. ها! إنه محظوظ حقا!"

كان المساعد المجاور له لا يزال ينحني. لم يؤثر حتى، كما لو أنه لم يسمع أي شيء.

"المزاد...؟" ضاقت آلان عينيه وجلس. كان مثل ثعبان سام مستعد للصيد. بمجرد انتقاله، كان يعض فريسته حتى الموت على الفور!

"ماذا؟" هل ما زال يعتقد أنه يستطيع أن يستدير؟" مع سخرية، تواصل آلان فجأة وعانق جمالا بجانبه. تحركت يده الأخرى ببطء حول ساقها، وانزلقت أخيرا إلى أردافها المرحة وقرصتها بقوة.

من الواضح أنه كان عملا بذيئا وقذرا، ولكن إلى جانب وجه آلان الوسيم الذي كان له القليل من السحر الشيطاني، كان أكثر جامحا قليلا.

"آه، لقد أخفتني!" عند رؤية السخرية على شفاه آلان، شخر الجمال الذي كان يجلس في حضنه بخفة. رفعت ذراعيها قليلا وعانقت رقبة الرجل. رفعت وجهها لأعلى، وأخذت زمام المبادرة لتقبيله بشفتيها الأحمرتين الجميلتين.

بشكل غير متوقع، الرجل الذي كان يبتسم مثل الزهرة الآن غير وجهه فجأة. ثف حاجبيه الجميلان وصفعها بشدة. "عاهرة!" من سمح لك بلمسي؟"

لم يقيد ألين قوته على الإطلاق. بصفعة واحدة، طرق المرأة الجميلة على الأرض. سرعان ما تورم نصف وجهها، وكانت زاوية فمها تنزف. كانت هذه النظرة البائسة مختلفة تماما عن تلك التي كانت الآن.

...
"السيد الشاب آلان، أنت...؟" رفعت المرأة المستلقية على الأرض رأسها قليلا ونظرت إلى الرجل الذي كان مليئا بالحب قبل لحظة في حالة من عدم التصديق!

"اسحبها بعيدا!" دون حتى إلقاء نظرة عليها، أخرج آلان منديلا من جيبه ومسح بعناية كل إصبع من أصابعه. ثم ألقى المنديل بعيدا في اشمئزاز.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن