الفصل 405: القبعة والقط الصغير"أنت تبالغ في التفكير في الأمر، اتفقنا؟" فركت مو تشو حواجبها المجزوفة. كان هذا الرجل ملتويا بعض الشيء، أليس كذلك؟ ألم يكونوا يناقشون مستقبل هذه الأشياء فقط؟ لماذا تغير الموضوع فجأة إلى أموال خاصة؟
عند سماع هذا، تحول وجه تشين يو على الفور إلى صارم. قال بجدية، "ليتل تشو، ما زلت صغيرا ولا تعرف الكثير عن هذا الجانب. عليك أن تعرف أنه لا يمكن تجاهل هذه المشكلة! ألق نظرة..."
عندما رأى سونغ تشينسونغ أن يوي كان على وشك إلقاء خطاب طويل، أوقفه سونغسونغ على الفور. "ماذا؟" يبدو أن لديك القليل من الخبرة؟"
كانت جملة واحدة كافية لقتله!
كان تشين يو على وشك تعليم مو تشو درسا جيدا، ولكن بمجرد أن قال سونغ القدير هذا، كانت بقية كلماته عالقة بقوة على الفور.
خبرة؟
... ما نوع الخبرة التي يمكن أن يحصل عليها؟
لقد كان مجرد كلب أعزب يرثى له يا رجل!
اتخذ تشين يوي، الذي أصيب في المكان الحيوي، خطوة إلى الوراء بصمت وانطلق لتهدئة قلبه الصغير المصاب وحده... سوب، كان هذا العالم قاسيا جدا حقا، حتى مثل هذا الكلب الوحيد اللطيف مثله كان لا بد من إساءة معاملته! غير إنساني!
"أوو، أوه -" جذبت الضجة راوندى والثعلب الطائر الصغير." من قبيل الصدفة، اصطدموا ب راوندى والثعلب الطائر الصغير.، اللذان استيقظا للتو في المنزل. خرج الاثنان. عندما رأوا صناديق الهدايا التي ملأت غرفة المعيشة، أضاءت أعينهم على الفور وبدأوا في العبث بها.
كانت تحركاتهم سريعة جدا لدرجة أنها كانت متأرجحة حقا!
في غمضة عين، تمزق الصندوق الملفوف بشكل جميل في الأصل من قبل الاثنين. ومع ذلك، فقد عرفوا بوضوح حدودهم. كانوا يعرفون بوضوح أنهم لا يستطيعون كسر الشيء في الداخل، وكانوا لا يزالون مقيدين قليلا في هجماتهم!
"لي لي -" بالنظر إلى قطعة القماش الصغيرة في الصندوق، لم تستطع عيون الثعلب الطائر الصغير الصافية إلا أن تكشف عن بعض الفضول." ماذا كان هذا الشيء؟
مرفقان دائريان وحزامان متصلان...
لم يكن أحد يعرف كيف فكر الثعلب الطائر الصغير فجأة في شيء ما، لكنه في الواقع رفع مخالبه الصغيرة ووضع القماش رأسا على عقب على رأسه. حدث أن غطت العلبة أذنيها المدببتين. كان الموقف صحيحا تماما، وشعر الزميل الصغير أيضا أنه كان جميلا جدا، حتى أنه دار عمدا حول الصندوق مرتين، ويبدو سعيدا جدا!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...