الفصل 609: بدأوا في البكاء!على عكس العطر الحليبي الذي شربوه طوال اليوم، كانت الرائحة أقوى وأكثر غرابة. سرعان ما جذب انتباه الطفلين...
بعد ذلك، تم إثبات ميزتهم كتوائم على الفور. كانت حركاتهم وتعبيراتهم الصغيرة هي نفسها تماما!
ارتفع الوجهان الصغيران الرقيقان والرقيقان وهما يحدقان في المحار المقلي على الطبق. كانت أفواههم مفتوحة قليلا، ولم يتمكنوا حتى من احتواء لعابهم. تدفقت سلسلة من اللعاب مباشرة إلى أسفل، ونقع ذقنها بالكامل...
للوهلة الأولى، لا يمكن أن يكون مظهرها أكثر سخافة ولطفا!
لم تستطع مو تشو إلا أن تضحك بصوت عال... أثار اهتمامها لأنها التقطت قطعة من لحم المحار الطري مع عيدان تناول الطعام وهزتها بخفة أمامهم مرتين.
كما هو متوقع، انجرفت نظرات الطفلين أيضا يسارا ويمينا، وحتى رؤوسهما بدأت تدور أيضا...
بعد ذلك، استدار عيدان تناول الطعام لمو تشو فجأة، وتم تغذية لحم المحار مباشرة في فمها. لقد عضت بأسنانها العلوية والسفلية مرة أخرى، ثم...
لم تستطع أن تهتم كثيرا بتعبيرات الطفلين. لقد غزاها على الفور الطعم في فمها، اتفقنا؟!
يا إلهي!
طازج جدا وطري!
كان هذا المحار يستحق بالفعل أن تختاره. كانت النضارة ببساطة لا توصف!
بعد تناول قضمة، جعلها الملمس المقرمش والعطاء من لحم المحار ترغب في ابتلاع لسانها أيضا. بعد المضغ، لا يزال العطر القوي يتردد صداه في فمها...
لأكون صادقا، كانت نضارة لحم المحار كافية لإرضاء الناس. الآن بعد أن تم خلطه مع رقة البيض ورائحة براعم الثوم... كان مزيج النكهات ممتعا ببساطة!
"هل هو لذيذ إلى هذا الحد؟"
بدا صوت ذكر مألوف بنبرة مغناطيسية فجأة في أذنيها. كان هناك تلميح من السخرية في صوته.
فتحت عيون مو تشو الضيقة قليلا فجأة!
"نينغ ييوان!"
هذا صحيح!
كان هذا الرجل نصف ميول على طاولة البار. كانت ساقاه النحيفتان والعضلات قريبتين قليلا من بعضهما البعض. امتلأت عيناه بالحنان والابتسامة وهو يحدق بها.
"هل أنت بخير؟" ألقى مو تشو نظرة فاحصة على جسده بالكامل. بعد التأكد من أنه لم يصب بأي شكل من الأشكال، تراجعت عن نظرتها.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...