313 : 316

631 37 1
                                    


الفصل 313: اندلع المد الوحشي!

"أسرع!" جلس نينغ ييوان في مقعد الراكب. جعل الهواء البارد من حوله زو لين، الذي كان يقود سيارته، ينفجر في عرق بارد.

"هذا... سريع جدا بالفعل!" بالنظر إلى رئيسه، أوضح زو لين بصوت منخفض. وفي الوقت نفسه، نظر إلى مو يانغ، الذي كان يجلس خلفه منتصبا. كان قلقا بعض الشيء. لم يفتح هذا الشخص فمه بعد. ماذا كنت ستقول أولا؟!

عندما هرع نينغ ييوان إلى منزل مو تشو، صادف أنه أمسك بهم وهم يغادرون. لذلك، جلسوا ببساطة في آلة القيادة.

"بطيء جدا." اجتاحت نظرة نينغ ييوان آلة القيادة. عبس وأعطى الأمر، "تنشيط أعلى سرعة!"

عادة، سيكون لآلة القيادة سرعة قصوى، ولكنها ستسبب ضررا للجهاز نفسه. عادة، إذا تم استخدام السرعة القصوى أكثر من ثلاث مرات، فسيتم تدمير آلة القيادة مباشرة. ومع ذلك، تم تعديل زو لين خصيصا، وكان الأداء أفضل بكثير من آلة القيادة الأخرى. بطبيعة الحال، لم يكن بحاجة إلى القلق بشأن هذه المشكلة.

"كفى، اخرس!" عند سماع هذا، حدق مو يانغ ببرود في نينغ ييوان. بعد تعلم القصة بأكملها، كان من الصعب عليه عدم التنفيس عن غضبه على نينغ ييوان! الآن بعد أن سمع ما قاله، اندفع غضبه مباشرة إلى رأسه!

اللعنة! رمشت زو لين عينيه. كان يشتكي فقط من أن هذا الرجل كان هادئا جدا، لكنه الآن قال شيئا غير مهذب للغاية! إذا كان هذا في الماضي، فمن يجرؤ على أن يكون غير مهذب جدا لنينغ ييوان؟ كان سيتم سحبهم إلى أسفل منذ فترة طويلة، ولكن الآن...

بالنظر إلى عيون مو يانغ الغاضبة، ضاقت عيون نينغ ييوان قليلا. في النهاية، لم يقل أي شيء. لقد إمالة رأسه قليلا ونظر من النافذة.

أصبح الجو باردا على الفور. يمكن سماع صوت الرياح التي تهب فقط.

"هذا... إنه هادئ جدا..." غير قادر على التكيف مع الغلاف الجوي، قام زو لين بتنظيف حلقه ورفع صوته قليلا." لسوء الحظ، لم يرد عليه أحد. ظلت آلة القيادة صامتة. لعق زو لين شفتيه، وأصبح الجو أكثر حرجا. "إذن، لماذا لا نستمع إلى معلومات البرنامج؟"

كما قال ذلك، فتح زو لين اتصال الإنترنت على جهاز القيادة الخاص به.

كان الصوت الأنثوي القياسي يبث آخر الأخبار. "أفيد بأن المنطقة السحرية في ينان في المنطقة 5..."

"تنهد، هذا ليس مثيرا للاهتمام." ابتسم زو لين. مع تطور طفيف في يده، تحول إلى برنامج متخصص في النكات الترفيهية لضبط الجو الغريب. "مرحبا بكم جميعا للاستماع إلى المزيد من المعالم الترفيهية البارزة." الآن..."

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن