305 : 308

449 38 0
                                    


الفصل 305: غير متوقع (1)

ماذا كان يحدث؟

كان زو لين يقف على الجانب، لكنه صدم من عمل رئيسه المفاجئ. سرعان ما أدار رأسه للنظر إليه. ما الأمر؟

كانت عيون نينغ ييوان مشرقة بشكل مذهل. مد يده ووسع الصورة 20 مرة. بعد ذلك، سلمها إلى زو لين وقال بمفاجأة، "انظر، ما هذا؟"

هل يمكن أن يكون ذلك... لقد وجد الرئيس بعض القرائن؟

بالتفكير في هذا، لم يستطع زو لين إلا أن يشعر بالسعادة. سرعان ما خفض رأسه لإلقاء نظرة.

كان نينغ ييوان يشير إلى ظهر المرأة. من قبيل الصدفة، عندما استدارت المرأة ومشيت، ظهر ضوء خافت على صدرها. كانت هناك أيضا بقعة حمراء باهتة.

ومع ذلك، كان من السهل جدا تجاهل هذا الشيء الصغير. إلى جانب انكسار الضوء والظل، لن يتمكن الناس العاديون من ملاحظة الشذوذ. لو لم يقم نينغ ييوان بتكبير الصورة 20 مرة، لما لاحظ زو لين هذا المكان.

"ما هذا..." عبس زو لين، ولم يفهم تماما ما قصده رئيسه."

"هذا هو الضوء المنبعث من الشارة." غالبا ما ترتديه النساء لأغراض الديكور." كان نينغ ييوان رجلا ناضجا، فكيف سيعرف هذه الأشياء؟ ومع ذلك، منذ أن التقى مو تشو، كان يتصفح هذه الأشياء على ستارنيت، سواء عن قصد أو عن غير قصد، ويستعد لاستخدامها لكسب صالح النساء الجميلات. لم يكن يتوقع أنهم سيكونون مفيدين هنا عن طريق الصدفة!

"شارة؟" لا تزال حواجب زو لين غير مريحة، معقودة بإحكام. "ومع ذلك، هناك العديد من النساء في الاتحاد اللواتي يرتدين الشارات." أليس هذا مثل البحث عن إبرة في كومة قش؟ كيف يمكنك العثور على واحدة؟"

ألقى نينغ ييوان نظرة قالت: "لا يمكن نحت الخشب الفارت".

"هذه الشارة التي يمكن أن تنبعث منها الضوء الأحمر منحوتة خصيصا من الياقوت الثمين والأصلي." إنه مكلف للغاية، وهو منتج جديد وحصري تم بيعه مؤخرا فقط. هل تعتقد أن الشخص العادي يمكنه تحمل تكاليفه؟" بعد هذا الدليل، استمر في البحث، وسيكون بالتأكيد قادرا على العثور على بعض القرائن.

حدق به زو لين، الذي كان بجانب رئيسه، بازدراء، وشعر بموجة من العجز في قلبه.

مرحبا، أليست مجرد شارة صدر؟ يستغل الرئيس هذه الفرصة لإظهار حبه وطعن سكين في قلبي الوحيد. ظننت أنه صديقي؟ همف! عندما أجد فتاة في المستقبل، سأذهب أيضا إلى الإنترنت كل يوم لأريها هذه الأشياء وأشتريها لها!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن