453 : 456

274 14 0
                                    


الفصل 453: حفل بلوغ سن غير عادي

مركز مراسم بلوغ سن الرشد.

على الرغم من أن مو يانغ تركهم وراءهم، إلا أن نينغ ييوان والآخرين سرعان ما لحقوا بالمجموعة الرئيسية. كان الفرق حوالي خمس دقائق.

ومع ذلك، كانت هذه الدقائق الخمس هي التي جعلت نينغ ييوان يفتقد التأهل ليكون "رفيقا" في حفل بلوغ سن الرشد.

كان الرفيق، كما يعني الاسم، شخصا يمكنه مرافقة مو تشو لإكمال حفل بلوغ سن الرشد. بشكل عام، سيتولى هذا الدور أهم شخص في حياة الفتاة.

كان نينغ ييوان حارس مو تشو، في حين كان مو يانغ شقيق ليتل تشو. مما لا شك فيه أن الاثنين كان لديهما هذا المؤهل.

ومع ذلك، نظرا لأن مو يانغ قد تقدم بطلب قبل بضع دقائق ووافق مو تشو أيضا، فإن هذا المؤهل يقع عليه بطبيعة الحال.

أما بالنسبة لنينغ ييوان، الذي كان متأخرا بخطوة واحدة، فإنه لا يمكن أن يصبح ضيفا إلا في الحفل ويشاهده بشكل يرثى له من الجانب... يشتبه بشدة في أن مو يانغ قد سمح له عمدا بالاستفادة من الفرصة حتى يفوت هذه الفرصة!

همف، كما هو متوقع من شخص كان في الجيش لسنوات عديدة، أصبح أيضا أكثر تخطيطا.

بالتفكير في هذا، لم يستطع نينغ ييوان إلا أن يغسل أسنانه...

رأى تشونغ ون وزو لين أن الوضع لم يكن صحيحا وسرعان ما تراجعا بضع خطوات إلى الوراء. إذا استفزوا رئيسهم في هذه اللحظة، فلن يكون لديهم نهاية جيدة!

لم يكن لدى الشيخ نينغ مثل هذه المخاوف. عندما رأى نظرة نينغ ييوان المكتئبة، ضحك بصوت عال. "انظر، إنهم بالفعل مجموعة من الشباب." حتى أنهم يريدون التنافس على هذا!"

"هذا صحيح!" كان وجه الشيخ تشين، جالسا على الجانب، مليئا بالابتسامات. لم يشارك في حفل بلوغ سن الرشد هذا لسنوات عديدة. الآن بعد أن كان جالسا هنا، كان متحمسا للغاية أيضا.

أدار نينغ ييوان رأسه بصمت ونظر إليهم. "إذن... لقد كنتما "زملاء" من قبل؟"

بمجرد أن قال هذا، تجمدت ابتسامات الشيخ نينغ والشيخ تشين على الفور..

لم يكن لدى أي من عائلاتهما فتاة، فأين أتت هذه الفرصة...

هذا الوغد!

لم يستطع الشيخ نينغ إلا أن يدير رأسه وهزه في نينغ ييوان. كان صغيرا جدا، ومع ذلك فقد تعلم كيفية فضح أوجه القصور لدى الناس! لقد أصبح حقا غير محبوب أكثر فأكثر عندما كبر!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن