الفصل 509: تدأة تلاميذها فجأة!في هذه اللحظة، كانت تتذوق عصير الفاكهة الأحمر المتخصص في مجرة المحيط المظلم.
كان عليها أن تقول، هذا الطعم ليس سيئا حقا!
أخذت مو تشو أولا رشفة مؤقتة، ثم أضاءت عيناها فجأة!
كان مختلفا تماما عن طعم مصل اللبن. كان عصير الفاكهة الأحمر هذا مخمورا قليلا في مذاقه الحلو والحامض. مع رشفة طفيفة، سينتصر هذا الطعم اليانع والسميك على الفور على براعم التذوق الخاصة بك. حتى بعد بضع دقائق، لا يزال من الممكن أن يستمر العطر الفريد بين شفاه المرء وأسنانه.
"كيف الحال؟" أليس طعمه جيدا؟" نظر الشيخ لين إلى تعبير مو تشو ولم يستطع إلا أن يضحك عدة مرات.
شرب مو تشو أكثر من نصف كوب دفعة واحدة وأشاد به دون أن يتراجع، "إنه لذيذ!"
لماذا لم تواجه هذا العصير الأحمر في ذلك الوقت؟ لماذا شربت هذا الحليب الصافي الذي كان مشابها للطعم المر للطب الصيني التقليدي؟ اللعنة! لقد عانت كثيرا في ذلك الوقت!
كيف يمكن لمو تشو أن يعرف أن عصير الفاكهة الأحمر هذا لم يكن من السهل الحصول عليه؟ فقط بسبب الطعم والملمس، كان تحت "إمدادات خاصة"!
الناس العاديون لم يتمكنوا حقا من شربه!
"حسنا." حدثت شخصية مو تشو الصريحة للتو لتناسب مزاج الشيخ لين. نهض وسكب كوبا كاملا لمو تشو. لوح بيده بسخاء. "اشرب أكثر إذا كان جيدا." لا تتردد!"
وهكذا، كان معظم الناس على الطاولات الأخرى يشربون نبيذ الروح. فقط مو تشو شرب عصير الفاكهة الأحمر.
بعد شرب بضعة أكواب، شعرت مو تشو فقط أنه كلما شرب أكثر، أصبحت أكثر شهية. أصبحت متحمسة. حتى عينيها كانتا أكثر إشراقا من ذي قبل. كانوا مائيين وساحرين بشكل ضعيف.
"حسنا، توقف عن الشرب." رأت نينغ ييوان أنها لم تكن تتصرف بشكل صحيح وتواصلت لإيقافها. وضع بعض الطعام في وعاءها وقال: "يجب أن تأكل شيئا أولا."
كان إلدر لين والآخرون لا يزالون يهتمون بصحة مو تشو. كان نصف الأطباق على الطاولة أخف في شدتها، وهو ما كان مناسبا لها.
"أوه." نظر مو تشو إلى نينغ ييوان ولم يعترض. خفضت رأسها بطاعة وأكلت.
عند رؤية نظرة مو تشو المطيعة، ابتسم نينغ ييوان. لقد اعتنى بها بعناية أكبر.
لم يكن مو تشو بحاجة حتى إلى الاستيقاظ. كانت بحاجة فقط إلى نظرة. سواء كان يقدم الشاي أو يسكب الماء أو يضع الطعام في الوعاء، يمكن أن تساعدها نينغ ييوان في كل شيء.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...