73 : 76

777 62 3
                                    

الفصل 73: الإله الحقيقي

أضاءت عيون تشياو هونغمي عندما سمعت هذا. رفعت حاجبيها ونظرت إلى نينغ شياو. يبدو أن السحر في عظامها انفجر فجأة. تم فتح شفتيها الأحمرتين الممتلئتتين قليلا، وكان هناك إغراء لا يوصف. "حقا؟" هذا رائع!"

على الرغم من أن مو تشو كانت فتاة، إلا أنها لم تستطع إلا أن تشعر بأن عظامها تضعف عندما سمعت هذا. أدارت رأسه للنظر إلى تشياو هونغمي. لتكون قادرا على تحويل مثل هذه الجملة البسيطة إلى جملة غزلية... لقد كانت بالفعل نوعا من المهارة.

لا يبدو أن نينغ شياو، الذي كان يقف على الجانب، يلاحظ ود تشياو هونغمي تجاهه. ظل وجهه الوسيم هادئا عندما قال: "هل أنتم مستعدون يا رفاق؟ إذا كنت مستعدا، فسأبدأ الموقت."

بعد أن تم تجاهلها تماما من قبل نينغ شياو، أصبحت تشياو هونغمي أكثر شجاعة أثناء قتالها. خطوت خطوتين إلى الأمام ونظرت إليه مباشرة بعينيها الكبيرتين المائيتين. لقد لويت جسدها وأصبحت شخصيتها الحساسة أكثر رشيقة. "نعم، نحن مستعدون."

"أنا أيضا." أومأ مو تشو أيضا برأسه في نينغ شياو بابتسامة خافتة.

منطقيا، إذا وقفت امرأة عادية بجانب تشياو هونغمي، التي كان لديها جميع أنواع المواقف، فإن المرأة العادية ستقمع بالتأكيد بسبب جمالها. ومع ذلك، تم إبراز مزاج مو تشو الأنيق وغير المبال.

"الوقت يبدأ الآن!"

بمجرد أن انتهى نينغ شياو من التحدث، ركض مو تشو على الفور إلى الأمام بقوة عداء يبلغ طوله 800 متر.

منذ أن تجرأت على الموافقة على هذا الرهان، بطبيعة الحال، كان لديها شيء تعتمد عليه.

بعد المراقبة لفترة من الوقت، توصل مو تشو سرا إلى نتيجة. في الواقع، سيكون لكل نوع من النباتات السحرية لون مختلف من التألق. كلما كان التألق أكثر إشراقا، زادت قوة حياة النبات السحري، وكلما كان لون النبات السحري أكثر تشبعا، زادت الطاقة التي يحتوي عليها.

بالاستفادة من اللحظة التي كانوا يتحدثون فيها، كان مو تشو قد قام بالفعل بقياس النباتات السحرية المحيطة، وقفل على النبات الأكثر تشبعا كضمان. ومع ذلك، نظرا لأنه لا يزال هناك عشر دقائق متبقية، فإنها تأمل بطبيعة الحال في الذهاب إلى أبعد من ذلك لإلقاء نظرة.

على الجانب الآخر، توجهت تشياو هونغمي، استنادا إلى تجربتها المعتادة، مباشرة إلى المكان الذي يحتوي على النباتات الأكثر سحرا والأقوى منها، وأخرج ماسح الطاقة في الاتحاد للتحقق منها واحدا تلو الآخر.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن