الفصل 369: إنقاذ الأرواحتصاعد الوضع في لحظة.
تم إنشاء حاجز غير مرئي فجأة بين الناس!
كانت عيون الجميع هشة بعض الشيء حيث قاموا بقياس أعضاء فريق النمر الأبيض.
بعبارة صريحة، في هذا اليوم وهذا العصر، من يمكنه الوثوق بشخص آخر دون قيد أو شرط؟ من يدري، بمجرد استدارتك، قد يطعنك جانبه من الخلف، مباشرة إلى قلبك. كان من الصعب الحذر منه.
ناهيك عن أنهم كانوا مجرد زملاء مؤقتين في مهمة معا. ما مقدار الصداقة التي يمكن أن تكون لديهم؟
لذلك، لم يكن من المستحيل على فريق النمر الأبيض القيام بذلك!
بالتفكير مرة أخرى في الوضع الخطير الذي واجهوه من قبل، لم تستطع أعينهم إلا أن تصبح باردة. إذا لم يكن هذا جيدا، فقد يتم دفنهم أحياء في حشد الزومبي. ألن يتم ابتلاعهم أحياء؟
كان قائد فريق النمر الأبيض، دنغ شياو، ذكيا. عند رؤية التعبيرات على وجوه الجميع، سرعان ما أدرك أن الوضع لم يكن جيدا. وقف على الفور ودافع عنهم. "لان لين، فكر في الأمر بعناية." هل يمكن لكلماتك أن تصمد أمام التدقيق؟ إذا فعلنا ذلك حقا عن قصد، فهل سنكون أغبياء بما يكفي لنعرض أنفسنا للخطر؟"
"أعتقد أنك تستخدمنا بوضوح للتنفيس عن غضبك." كما قال ذلك، تحول تعبير دنغ شياو إلى صارم. "حتى لو كان زملاؤك في الفريق في ورطة، فلا تلومنا على هذا!"
ببضع كلمات فقط، كان يحاول التخلص من شكوكهم!
هيهي! ضحك لان لين ببرود.
كان هناك شيء واحد أن تكذب على الغرباء، لكنهم كانوا يقومون بمهام لفترة طويلة. كيف لم يتمكنوا من رؤية السبب وراء ذلك؟ كان مجرد عذر!
مع رفع حواجبها، كانت لان لين على وشك الرد عندما استدعته صرخة لان وي مرة أخرى. "باي القديم!" هل أنت بخير؟"
تخطي قلب لان لين نبضة. استدار بسرعة ورأى أولد باي يجلس القرفصاء على الأرض. كانت عيناه متوسعتين وكانت تلاميذه شاحبين قليلا. كان يصرخ من الألم لكنه كان لا يزال يعض شفتيه، وكان يبذل قصارى جهده لمقاومة تآكل طبيعة الزومبي بقوة إرادته...
حتى الغرباء لم يتمكنوا من المساعدة ولكنهم يشعرون بالمرارة عندما رأوا تعبيره.
ناهيك عن الأعضاء الآخرين في فرقة الصيادين الذين قضى معهم كل يوم.
"باي القديم!" صرخ لان لين، وكانت عيناه مليئتين بالحزن وعدم الرغبة. كان لديه أفضل علاقة مع أولد باي. بالأمس، انتزع نصف خبزه!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...