الفصل 185: كانت نعمة تماما (6)
"ليتل تشو، ماذا تفعل؟" عند رؤية تصرفات مو تشو، أظلم تعبير مو يانغ أكثر عندما طارد مو تشو.لم يكن معروفا ما إذا كان ذلك بسبب الضغط الشديد، ولكن في هذه اللحظة، تم إطلاق العنان لقوة مو تشو تماما. ركضت أسرع من مو يانغ، وبالإضافة إلى ذلك، كانت قد احتلت في الأصل المركز الأمامي منذ البداية. لم يستطع مو يانغ، الذي كان في وقت لاحق، اللحاق بها. كان قلبه قلقا وقلقا.
لم يبدو تعبير سونغ تشينغسونغ أفضل. لولا مساعدته، كيف كان يمكن لمو تشو مواجهة مثل هذا الموقف؟
كان الجمهور خارج الشاشة المضيئة مدفوعا ببساطة بالجنون من هذا المشهد! ارتفعت التعليقات في قسم التعليقات واحدة تلو الأخرى. لم يظهر العديد من المعلقين وجوههم حتى عندما تم قمعهم من خلال التعليق التالي.
"أليست هذه اللعبة قاسية بعض الشيء؟" هذه طيور الدبور! هناك الآلاف منهم!"
"لين يهونغ، اخرج، ودعنا نتحدث جيدا!" أعدك بأنني لن أسمح لك بالدخول إلى غرفة بها المئات من طيور الدبور!"
"آه، قلبي يتألم من أجل مو تشو!" كم سيكون مؤلما أن يطاردك الكثير من طيور الدبور!"
"هل يمكن أن يكون الشخص الذي انسحب هذه المرة هو مو تشو؟"
ربما كان ذلك لأنهم كانوا جيدين جدا في إبقاء الناس في حالة تشويق... منذ آخر مرة، أصبحت تشين إنترتينمنت تفهم سخط غالبية مستخدمي الإنترنت. هذه المرة، استمروا في بث المحتوى ولم يجرؤوا على ترك مستخدمي الإنترنت معلقين.
هرعت كتلة من طيور الدبور السوداء نحو مو تشو الذي كان يطير بعيدا. عند رؤية هذا، أصبحت وجوه مو يانغ وسونغ تشينغسونغ شاحبة. كانوا يطلقون قوتهم بيأس، على أمل إيقاف طيور الدبور.
ومع ذلك، كان لدى طيور الدبور ميزة واحدة. كانوا يطيرون في السماء، وكانت تحركاتهم ذكية وسريعة. مع مراوغة طفيفة فقط، يمكنهم تفادي هجمات مو يانغ وسونغ تشينغسونغ. بصرف النظر عن تفكيك تشكيلها الطائر، لم تتباطأ طيور الدبور على الإطلاق.
...
كل ما يمكنهم فعله هو مشاهدة طيور الدبور تلتف مو تشو بسرعة البرق، مثل طبقات الشرانق. لقد كان مشهدا مرعبا للغاية!"اركض يا تشو الصغير!" هدير مو يانغ. استمر في الركض إلى الأمام، وكانت عيناه ملطختين بالدماء!
كانت مو تشو تعمل بسرعة كبيرة، لذلك لم يتمكن المصورون خلفها من مجاراتها. يمكنهم فقط استخدام عدسة الكاميرا لتكبير هذا المشهد من بعيد.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...