601 : 604

235 13 0
                                    


الفصل 601: متحمس!

صدم الجميع بالغطرسة في المقاطعات الأربع...

اللعنة! كانت المناطق الأربع ستقلب العالم رأسا على عقب!

لقد تجرأوا بالفعل على إعلان الحرب علانية ضد الحكومة الفيدرالية. كانوا جريئين جدا، أليس كذلك؟

ولكن مرة أخرى، ما نوع الثقة التي كان عليهم أن يجرؤوا على صنع مثل هذه المشاجرة؟

حتى لو كانت المنطقة 9 محظوظة هذه المرة وحصلت على لقب "رقم واحد في الاقتصاد"، فماذا يمكن أن تثبت ذلك؟ بدون أساس كاف، إذا أرادوا مغادرة الاتحاد بمفردهم، فسيكون ذلك مغازلة الموت، حسنا؟

إذا وضعنا جانبا أشياء أخرى في الوقت الحالي، كان المد الوحشي العظيم مرة واحدة في سنتين وحده كافيا لجعلهم يعانون!

لولا القوة العسكرية للاتحاد التي تحميهم في كل مرة في الماضي، فمن يدري ماذا كان سيحدث للمقاطعات الأربع الآن؟

...

للأسباب المذكورة أعلاه، لم يكن جميع المواطنين تقريبا متفائلين بشأن انفصال المنطقة الرابعة عن الاتحاد... كان من المحتم أن تظهر بعض الكلمات الحامضة على الإنترنت.

"مرحبا، هل تعتقد أن رؤساء المقاطعات في المقاطعات الأربع قد رشوهم شخص ما؟" خلاف ذلك، كيف يمكنه فعل مثل هذا الشيء؟"

"بالضبط!" ألم يحصل للتو على لقب رقم واحد؟ دعونا نرى مدى قدرتهم!"

"دعونا نرى." أعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يندموا على ذلك. في ذلك الوقت، ألن يستديروا ويتوسلون إلينا؟"

...

في الواقع، لم يتم تداول مثل هذا البيان إلا داخل منطقة صغيرة في البداية.

ومع ذلك، من أجل الضغط على المقاطعات الأربع، قد يمنحهم كبار الاتحاد دفعة من الخلف! وبالتالي، بعد فترة وجيزة، بدأ الاتحاد بأكمله في إظهار مثل هذا الموقف.

ومع ذلك، كان رؤساء المقاطعات الأربع لا يزالون هادئين مثل الجبل، ولم تتأثر الشائعات بأي شيء.

ليس ذلك فحسب، حتى مواطني المقاطعات الأربع هدأوا فجأة، ويبدو أن الاندفاع والاندفاع على أجسادهم يختفيان في الهواء الرقيق... في مواجهة شكوك ولعنات عدد كبير من مستخدمي الإنترنت، تمكنوا بالفعل من البقاء هادئين، ولم يقدموا أي رد!

كان لا بد من القول إن الموقف الموحد لمواطني المقاطعات الأربع كان مخيفا حقا!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن