الفصل 325: ما الخطب؟!في المنطقة السحرية.
بمجرد أن اتخذ مو تشو ومو يانغ قرارهما، توجها على الفور نحو وسط المنطقة السحرية.
هذا النوع من النباتات السحرية الخاصة ذات الفتاكة العالية للغاية لن يظهر بالتأكيد حول المنطقة السحرية. بدلا من ذلك، سيكون بالتأكيد مخفيا داخل المنطقة الداخلية!
كان لدى الاثنين تعبير قاتم قليلا على وجوههما. كانت سرعة أقدامهم أسرع من ذي قبل. بعد هذه الأيام القليلة من الممارسة، اكتشفوا أن هناك نمطا معينا لوضع القنابل والفخاخ. في ذلك الوقت، فوجئ مو تشو حقا، تم ترتيب هذا بالفعل وفقا لترتيب العناصر الخمسة وثمانية ثلاثية الغرامات! لحسن الحظ، كان هناك جد عجوز بجانب دار الأيتام حيث كان يقيم مو تشو في ذلك الوقت. كان مفتونا جدا بهذا الشيء. بعد أن تأثر بم عينيه وأذنيه، عرف مو تشو بطبيعة الحال القليل عن ذلك.
وبالتالي، قرر مو تشو التطوع بنفسه وقيادة الطريق. في ذلك الوقت، كان لدى مو يانغ وتشين يو نظرات غير موافقتين على وجوههما. في النهاية، بعد أن قادهم مو تشو لمدة نصف يوم، لم يواجهوا أي قنابل أو مصائد. لقد كان مشهدا سلميا، والحقائق تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. بعد ذلك، تغيرت التعبيرات على وجوههم من القلق إلى المفاجأة!
مرحبا! كان هذا مفاجئا حقا! كيف عرف مو تشو أين كانت هذه الأشياء مخفية؟ لا يزال مو تشو يتذكر زوج عيون تشين يوي الثور التي كانت مفتوحة على مصراعيها. كانت تلك النظرة للعبادة والتباهي عليها كما لو كانت إلها!
ضاقت نظرة مو تشو قليلا، وزادت سرعة قدميها ببضع شقوق.
لم يقل مو يانغ، الذي كان يتابع عن كثب، كلمة واحدة. في الصمت، كان هناك مسحة من التوتر.
"أوتش!" هذا مؤلم! عبست تشياو هونغمي وهي تسحب ساقها المصابة وتتحرك إلى الأمام خطوة بخطوة. كانت سرعتها مماثلة لسرعة السلحفاة. لم يكن حظها سيئا. عندما ألقاها الجندي ذو الوجه الصغير، تصادف أنها كانت معلقة على شجرة. بخلاف التآكل الكبير على ساقها، لم يصب الباقي بأذى.
عندما رفعت رأسها، صادفت مو تشو ومو يانغ. إنهم يواصلون الاجتماع!
بمجرد لمحة، أدرك تشياو هونغمي أن هناك خطأ ما. لو كان ذلك في الماضي، لكان جو هؤلاء الناس مبهجا ومتناغما. لماذا كان صامتا جدا الآن؟
نظرت مرة أخرى. إيه، لماذا اختفى تشين يوي؟ تجعدت شفاه تشياو هونغمي قليلا. هل كان من الممكن أن يأخذه شخص ما؟
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...