الفصل 133: مقابلة شخص مهم (6)
عرف الجميع عن محتوى برنامج الواقع، ولكن عندما وصلوا حقا إلى وجهتهم، شعروا بخراب أرض الملاة هذه! خاصة عندما قادوا على طول الطريق من وسط المدينة الصاخب إلى هنا، كان التباين أكثر تميزا!
"تعال." أخذ فريق الإنتاج صندوقا كبيرا وصادر جميع محافظهم وطعامهم. بالنظر إلى التعبيرات القلقة على وجوه الفتيات، ابتسم لين ييهونغ بشكل خبيث وقال: "لا تقلق، سيتم ختم هذه الأشياء وسيتم كتابة أسمائك عليها. عندما ينتهي أسبوع المغامرة، سنعيد هذه الأشياء إليك."
حدق مو تشو والآخرون في لين ييهونغ بخطوط سوداء على وجوههم. لم يكونوا قلقين بشأن هذا على الإطلاق، اتفقنا؟
قال لين يهونغ فجأة بجدية: "من الآن فصاعدا، ستعيشون جميعا بمفردكم في أرض الملاة هذه." لن يقدم لك الموظفون الذين يصورون معك أي مساعدة. بمجرد أن تشعر أنه لا يمكنك الصمود، يمكنك إرسال توهج الإشارة الذي قدمناه لك. بالطبع، يشير هذا أيضا إلى أنه سيتم استبعادك من هذا البرنامج!"
"على الرغم من أن كل طعامك قد تم أخذه، فقد وضعنا بعض الإمدادات في بعض أركان أرض المعدم." طالما يمكنك العثور عليهم بنجاح، فلن تكون هناك مشكلة بالنسبة لك في التمسك بها!"
عند سماع هذا، تغير تعبير مو تشو فجأة. كانت تأكل طعامها الخاص لفترة طويلة لدرجة أنها نسيت تماما أنها كانت تعاني من حساسية من طعام الاتحاد!
على الرغم من أنه لا يزال لديها بعض الأطعمة الروحية المخزنة في محطتها ويمكنها الاستفادة من الوقت الذي لم يكن فيه أحد في الجوار لتناول البعض، إلا أنها لم تستطع لمس أي من طعام الاتحاد لمدة أسبوع. من الواضح أن هذا سيخبر الآخرين أن هناك خطأ ما فيها، أليس كذلك؟
هذا ليس صحيحا! كان هناك شيء آخر يمكنها تناوله - حليب شفاف!
"أنا آسف." رفعت مو تشو يدها فجأة. "هل لي أن أعرف ما إذا كانت هناك أشجار حليب في هذه المنطقة؟"
كانت أشجار الحليب هي المواد الخام المستخدمة لصنع الحليب الصافي. في هذه اللحظة، كانت مو تشو سعيدة إلى حد ما لأنها ألقت نظرة على المحتوى ذي الصلة. انظر، كانت تستفيد منه بالفعل!
"أشجار الحليب؟" صدم لين ييهونغ. "وفقا للقواعد، لا يسمح لنا بإخبار المشاركين عن الوضع في أرض المعدم."
"لا!" فكر مو يانغ أيضا في هذه المشكلة في هذه اللحظة، وتغير وجهه. "ستصاب أختي برد فعل تحسسي تجاه بعض الطعام."
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...