الفصل 297: حجر الذهب الأسود وموقع المارشال (4)قيلت هذه الكلمات ببر عظيم. ومع ذلك، عندما لم يكن الجميع ينتبهون، لم يستطع الشيخ نينغ إلا أن يحدق بشراسة في نينغ ييوان أدناه. انظر، كل شيء بسببك. الآن، ليس لدي حتى الثقة للتحدث!
قال مسؤول حكومي رفيع المستوى، يتداول في كلماته: "هذا صحيح، كلمات إلدر سونغ معقولة إلى حد ما". "انظر، النقطة الأساسية هي أننا ما زلنا لا نعرف من أي مجرة هو الرجل الذي دخل دار المزادات أو ما هي هويته." ليس من المنطقي بالنسبة لنا أن نتصرف بتهور!"
جذبت هذه الكلمات موافقة الكثير من الناس.
"ومع ذلك، أصبح استياء الناس ساحقا أكثر فأكثر." رفع نينغ ييوان رأسه فجأة. كانت عيناه حادتين مثل السيف غير المغلف حديثا، وكان هناك تلميح من البرودة فيها. "إذا لم نتمكن من التوصل إلى حل في الوقت المناسب، أخشى أن هذا الوضع سيجعل الأمور أسوأ."
"أيضا"، توقف نينغ ييوان مؤقتا." "سيكون النبات الأخضر الذي طوره Exalted Chen Bai قادرا على التألق في ""معركة القوة المجرية"" هذه." ومع ذلك، إذا لم نتعامل مع هذه المسألة بشكل صحيح وجعلناه غير راض، فقد لا يستحق كل هذا العناء."
نادرا ما تحدث نينغ ييوان في اجتماعات عسكرية كهذه، لذلك كان خطاب اليوم طويلا. علاوة على ذلك، كانت كل كلمة معقولة، ولم يتمكن أحد من العثور على نقطة لدحضها.
"إذن ما رأيك؟" في اللحظة الحاسمة، كان الشيخ نينغ لا يزال داعما للغاية.
"لماذا لا تترك هذا الأمر لي؟" في هذه الحرب بين النجوم، سأكون مسؤولا عن معرفة هويته. عندما تنتهي الحرب بين النجوم، سأرفع دعوى قضائية رسميا في محكمة المجرة." ابتسم نينغ ييوان بخفة، وكانت عيناه مليئة بالثقة. كان يمسك شخصيا بهذا الرجل ويجعله يفهم معنى عبارة "الألم المؤلم".
"همم؟" ضحك سونغ تيانتشنغ. يمكن اعتباره شيخا في عيون نينغ ييوان. "استمع إلى ما تقوله." أنت حقا لا تتجنب الشك."
حدق نينغ ييوان ببرود. "بطبيعة الحال، يجب أن أحمي امرأتي شخصيا!"
في اللحظة التي غادرت فيها هذه الكلمات فمه، تحطم تعبير سونغ تيانتشنغ الهادئ على الفور.
في ذلك العام، عندما واجه هو وزوجته الخطر في الخارج، لم يحميها سونغ تيانتشنغ فحسب، بل دفعها إلى فكي النمر، مستغلا هذا الوقت لتبادل فرصة لبقائه على قيد الحياة!
كانت هذه المسألة في الأصل سرية، ولكن لسبب غير معروف، تم الكشف عنها لاحقا.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...