الفصل 29: تم القبض عليها
كان لا يزال هناك وقت طويل قبل تسجيل الأكاديمية العسكرية، وكان الاثنان مستعدين للحصول على بعض المرح في الطريق. لذلك، كانوا بحاجة بطبيعة الحال إلى الاستعداد مسبقا.
لم تستطع مو تشو التخلص من طبيعتها الشرهة. كانت مستعدة للقيام برحلة أخرى إلى غابة الخشب الكثيف للعثور على المزيد من المكونات لإتقان وصفتها الذواقة. أومأ مو يانغ، مع مجمع أخته، برأسه بطبيعة الحال بالاتفاق.
هذه المرة، لم يكونوا بحاجة إلى إكمال مهمة، لذلك كانت أسهل بكثير من المرة السابقة. في أقل من نصف يوم، وجد مو تشو بنجاح العديد من المكونات. للحظة، كان وجهها الصغير مشرقا مثل الأقحوان!
لم يكن مو يانغ خاملا على الجانب. على الرغم من أنه لم يستطع التمييز بين المكونات الصالحة للأكل، إلا أنه يمكن أن يساعد في جمعها. بعد كل شيء، كان مو تشو في المستوى 2 فقط، وسيظل الأمر يتطلب الكثير من الجهد لإنزال نبات سحري بنجاح. كانت هناك حاجة إلى مو يانغ في مثل هذه الأوقات.
كان الكرمة العطرة نباتا سحريا خاصا جدا. يمكن أن يطلق عطرا منعشا في أي وقت ومكان. أي شخص يشم رائحته سينجذب إليه ويسير نحوه. ومع ذلك، بمجرد دخولهم نطاق الكرمة العطرية، سيصبح العطر أقوى على الفور، مما يتسبب في ذهول الناس. في هذا الوقت، كان الوقت مناسبا لمهاجمة الكرمة العطرة. سوف تمد كرمتها بصمت وتستخدم الشفط على الكرمة لامتصاص لحم ودم فريستها. في النهاية، لم يتبق سوى هيكل عظمي كغذاء له.
كان مو يانغ قلقا من أن يشعر مو تشو بالانزعاج من العطر، لذلك قرر أن يطلب منها الوقوف على بعد ثلاثة أقدام بينما ذهب للحصول على فاكهة الكرمة العطرة بنفسه.
كان مو يانغ من ذوي الخبرة وعرف أنه من الخطير جدا الاستسلام للعطر. كان عليه إنهاء المعركة في أقرب وقت ممكن، لذلك لم يتردد. شكل البرق في يده حزمة وهاجم على الفور جذر الكرمة العطرة.
كان جذر الكرمة العطرة مثل قلب الشخص ودماغه. بمجرد ضربه، يمكن أن يبطئ إطلاق العطر، مما يوفر لحظة من الراحة.
لم تكن الكرمة العطرة غبية. استخدمت على الفور جزءا من الكرمة لمنع جذورها، في حين ذهب الجزء الآخر نحو مو يانغ.
حول مو يانغ جسده إلى الجانب وتهرب بذكاء من هجوم الكرمة. ركز نيرانه على جذر الكرمة العطرة.
للحظة، تم حبس الرجل والكرمة في معركة شرسة.
كانت مو تشو مرعوبة وهي تشاهد من الجانب. أرادت المساعدة، لكنها كانت تعرف ما هي قادرة عليه. لم تستطع سوى تشجيع مو يانغ من الجانب.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...