الفصل 469: محاولة لطيفة!أي شخص يمكنه العمل في مكتب الشؤون المدنية كان لديه آذان حادة وعيون حادة؟
في هذه اللحظة، عندما رأت أن تعبير نينغ ييوان لم يكن صحيحا، لم تستطع إلا أن تشعر بالانزعاج. تنهد! أخبرني، لماذا قال فجأة شيئا من العدم؟
استدارت عيون الموظف. تماما كما كان على وشك أن يقول شيئا لطيفا لتسهيل الأمور، رفعت مو تشو، التي كانت مقابله، رأسها فجأة رسميا، وعيناها متلألئتان.
"لا تفكر في الأمر بعد الآن." أدارت مو تشو رأسها للنظر إلى نينغ ييوان. تجعدت زوايا فمها. "أنا على استعداد للزواج منك!"
تسببت هذه الكلمات البسيطة في اختفاء الغضب الذي ارتفع في قلب نينغ ييوان على الفور دون أن يترك أثرا. كان الأمر أشبه بصب كوب كبير من الماء الساخن في بطنه في يوم بارد. كان دافئا ومريحا...
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ولم يقولا أي شيء. ومع ذلك، فإن زوايا شفاههم ملتوية بنفس الطريقة تقريبا.
خفضت مو تشو رأسها وحركت معصمها قليلا. سرعان ما هبطت الكتابة اليدوية الدقيقة على الوثائق.
تبادل الاثنان الأوراق في أيديهما وسرعان ما وقعا أسمائهما. بعد ذلك، سلموا الوثيقتين إلى الموظفين عند النافذة.
بعد الدرس السابق، على الرغم من أن الموظفين كانوا لا يزالون يكافحون في قلبه، أصبحت تحركاته أسرع. في أقل من خمس دقائق، نجح الاثنان في اجتياز طلب الزواج.
"أوه صحيح، هل تريدون شهادة زواج يا رفاق؟" أدار الموظفون رأسه وسألوه.
عند سماع هذا، صدم مو تشو. إذا كانوا لا يريدون شهادة زواج، فماذا كانوا يفعلون هنا؟
كان نينغ ييوان هو الذي أومأ برأسه في الوقت المناسب. "نعم، فقط اكتبها."
بعد الانتظار لبضع دقائق، فهم مو تشو أخيرا ما يعنيه الموظفون.
تألفت عملية جمع شهادات الزواج في الاتحاد بشكل أساسي من التسجيل والتحقق والتحميل. إذا أرادوا شهادة زواج منفصلة، فسيحتاجون إلى دفع مبلغ إضافي.
معظم الناس لا يريدون هذا وشعروا أنه ليست هناك حاجة إليه. بالطبع، سيرغب مو تشو بالتأكيد في ذلك. في هذا الجانب، كان لدى نينغ ييوان فهم ضمني معها.
"تعال، حسنا، ها هي شهادات زواجك." بعد فترة قصيرة، قام الموظف بتمرير دفتري ملاحظات أحمرين. كانت الكلمات الميمونة في فمه مثل سلسلة من الخرز. "أتمنى لكما زواجا جديدا سعيدا، وولادة مبكرة لابن." أتمنى لكما زواجا سعيدا في غضون ثلاث سنوات!"
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...