53 : 56

745 64 4
                                    

الفصل 53: القيء

"كم من الوقت قبل أن تستيقظ؟" حمل نينغ ييوان مو تشو على طول الطريق إلى الوراء ووضعها بلطف على الكرسي.

"هذا يعتمد عليها." إذا كان جسدها في حالة جيدة وتتعافى بسرعة، فستستيقظ بشكل طبيعي بسرعة." عند رؤية لطف نينغ ييوان النادر، أصبح رد تشونغ ون أكثر تفصيلا. "ومع ذلك، حتى لو لم تستيقظ بسرعة، فإنها ستستيقظ في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات."

"مم." عند سماع هذا، أومأ نينغ ييوان برأسه ونظر إلى الفتاة على الكرسي.

كانت بشرة مو تشو فاتحة جدا وناعمة مثل اليشم. كان لدى نينغ ييوان فجأة الرغبة في لمسها. كانت عيناها الأسودتان المفتان بالحيوية مغلقتين، مما جعل رموده تلتف وتبدو أطول. فقدت شفتاها المجعدتان قليلا بعض دمائهما، ولسبب ما، كان قلبه متألما من أجلها.

"أهم!" تظاهر زو لين بتنظيف حلقه. كانت الصدمة التي شعر بها مثل فيضان سريع. في قلبه، كان رئيسه دائما رجلا قاسيا ورصينا. لماذا تحول فجأة إلى أحمق ناعم؟

انظر إلى ذلك، tsk tsk. محرج جدا!

"ما الخطب؟" رفع نينغ ييوان رأسه ووضع الرقة في عينيه. كان وجهه جادا.

"لا، لا شيء." أخفى زو لين الابتسامة في عينيه. لوح بيده واصطدم بتشونغ ون، "حسنا يا رئيس... سأخرج وأتحقق من هؤلاء الجنود. لا أعرف كيف حالهم الآن."

كان تشونغ ون مفيدا جدا هذه المرة. أومأ برأسه بالاتفاق. "نعم، سنخرج أولا."

كان من النادر أن يتم إغراء الرئيس. كمرؤوسين، لا يمكن أن يكونوا أعمى لدرجة أنهم سيبقون هنا كعجلة ثالثة.

"هذا جيد أيضا." أومأ نينغ ييوان برأسه بالاتفاق.

عندما غادروا، لم يتبق سوى هو ومو تشو في الخيمة.

بالنظر إلى الفتاة التي تنام على الكرسي، شعر نينغ ييوان بشيء غريب. لم يعانق أبدا عضوا من الجنس الآخر من قبل، ولكن مع هذه الفتاة بين ذراعيه... شعرت بشعور جيد جدا. كانت مثل كرة صغيرة، ناعمة، عطرة، ومطيعة للغاية.

بالتفكير في هذا، شعر نينغ ييوان فجأة أن يديه بدأتا في الحكة. قبل أن يتمكن من الرد، كانت يده الخشنة الكبيرة قد داعبت بالفعل خد مو تش. كانت تلك البشرة الناعمة أفضل من بتلات الياسمين الأكثر رقة. دون وعي، عبث نينغ ييوان بلطف به عدة مرات أخرى.

فجأة، ارتجفت يده.

تصلب نينغ ييوان فجأة، وسحب يده على الفور. بدا كما لو لم يحدث شيء، لكن أذنيه كانتا حمراء قليلا. "أنت، هل أنت مستيقظ؟"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن