181 : 184

464 38 1
                                    


الفصل 181: كانت نعمة تماما (2)

اللعنة! كيف يمكنه فعل ذلك؟ كانت هذه الخطوة قوية جدا!

لم يستطع مستخدمو الإنترنت المحيطون إلا أن يفاجأوا. حتى المصورون الذين كانوا في مكان الحادث وسعوا أعينهم. لم يسبق لهم أن رأوا مثل هذا المزيج الفريد من القوة والماء والبرق، يمكن لهذين القوتين العنصريتين غير المرتبطتين على ما يبدو مجتمعتين معا أن يطلقا العنان لمثل هذه القوة المرعبة!

"سونغ تشينغسونغ، كيف حالك؟" بعد التعامل مع هذا الوحش السحري، سار مو يانغ على الفور نحو معبوده، الأغنية القديرة. عندما رأى الجروح على ذراعيه وساقيه، لم تستطع عيناه إلا أن تتجمدا. لم تكن هذه الإصابة خفيفة على الإطلاق!

كان مو تشو على بعد خطوات قليلة من مو يانغ. احتفظت بسهولة بالوحش السحري من المستوى 8 في محطتها، ثم سارت مباشرة نحو الاثنين. لقد عبست قليلا. "ما الخطب؟" هل أنت مصاب؟"

"أنا بخير." هز سونغ تشينغسونغ رأسه قليلا. "هذه مجرد إصابات سطحية." لن تكون مشكلة كبيرة."

عبس مو يانغ ونظر إلى تعبير سونغ تشينغسونغ غير المبالي. كان تعبيره رسميا بعض الشيء عندما قال: "أعتقد أن هذه الإصابة تحتاج إلى علاج في أقرب وقت ممكن".

"هذا صحيح." نظر إليه مو تشو بعناية وتوصل إلى نفس الاستنتاج. "هناك الكثير من الدم يتدفق من هذا الجرح." إذا لم يتم إيقافه في الوقت المناسب، فقد تكون هناك مشاكل أخرى."

أومأ المصورون خلفه برأسهم على عجل. كان سونغ تشينغسونغ قد قاتل للتو مع وحش سحري، وأصيبت ذراعاه وساقاه. كانت ملابسه ملطخة بالدماء. ناهيك عن الغبار والبقع على ملابسه عندما تهرب الآن، بدا مثيرا للشفقة للغاية. لقد جعل المرء يشعر بألم قلب لا يمكن تفسيره.

"دعني أساعدك في تنظيف جروحك أولا." رفعت مو تشو رأسها، واندفع تيار واضح من الدم بلطف نحو الجروح على ذراعي وساقي سونغ تشينغسونغ. تم غسل الدم شيئا فشيئا، وكشف عن جرحين بشعين.

"مع إصاباتك، تحتاج إلى جهاز العلاج." عبس مو يانغ. على الرغم من أن هذه الجروح لم تكن مرعبة، إلا أنها تعرضت للهواء. أكثر ما كان يقلقه هو العدوى. في الواقع، طالما استخدم سونغ تشينغسونغ جهاز العلاج في الوقت المناسب وبقي فيه لمدة نصف ساعة، فإن هذين الجرحين سيتعافىان إلى حالتهما الأصلية.

...
"ليست هناك حاجة." ابتسم سونغ تشينغسونغ بخفة، وكان هناك تلميح إلى السخرية من الذات في لهجته. "لا أحتاج إلى جهاز العلاج لمثل هذه الإصابة الصغيرة." لقد بدأ هذا البرنامج للتو، ولا أريد أن يتم استبعادي بهذه الطريقة!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن