الفصل 381: النهايةفي غضون عشرة أيام، توفي 12 مستخدما ذوي قدرة خاصة واحدا تلو الآخر.
كان هادئا جدا لدرجة أنه أعطى الناس بردا غريبا.
كانت عائلة شيا صامتة. ومع ذلك، استمروا في إضافة موجات بعد موجات من الحراس في جميع أنحاء المنزل، مما جعل المنزل بأكمله لا يمكن اختراقه تقريبا.
ومع ذلك، فإن الخوف في قلوب شيا غانغ وابنه لم يتبدد كثيرا.
بعد كل شيء، كان هناك اثني عشر مستخدما ذوي قدرة خاصة، بما في ذلك عدد قليل من المستخدمين رفيعي المستوى! قتلهم نينغ ييوان بسهولة، كما لو كانوا يلعبون معهم! بالتفكير في هذا، لم تستطع قلوبهم إلا أن ترتجف بعنف!
هل سيكونون التاليين؟
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، لم يتمكن الاثنان من النوم في الليل، وبدا غائبين عن التفكير.
بعد فترة طويلة من التوتر العقلي وقلة النوم، بدوا كما لو أنهم كبروا بضع سنوات! في كل مرة يسمعون فيها أخبار وفاة مستخدم ذو قدرة خاصة، تعمق الذعر في قلوبهم. محاصرين في هذا الخوف الشديد والإرهاب، كان الاثنان على وشك الجنون!
أصبحت كل دقيقة وثانية عذابا لا نهاية له.
تماما كما كان الاثنان على وشك الانهيار، ظهر نينغ ييوان فجأة.
على عكس أساليب الاغتيال المختلفة التي توقعوها، أحضر مو تشو بالفعل إلى مدخل القاعدة بطريقة شهمة.
كما صدم الأشخاص الذين يحرسون مدخل القاعدة. لقد سمحوا لهم بالدخول هكذا.
بعد ذلك، جذب ظهور الاثنين على الفور موجة من الإثارة!
في ذلك الوقت، عندما تحور نينغ ييوان، كان بإمكان الجميع رؤية المشهد الذي أخذ فيه مو تشو شيا تشن بعيدا. ولكن الآن، عندما نظروا مرة أخرى، تمكنوا من رؤية بوضوح أن نينغ ييوان كان له وجه حازم ووجه وسيم. لم يكن لديه المظهر القاسي والملتوي للزومبي على الإطلاق... لم تستطع عيون الجميع إلا أن تضيء!
قبل ذلك، لم يسمعوا إلا عن قدرة مو تشو على الشفاء. لم يكن أحد يعرف ما إذا كان لديه ذلك أم لا. ولكن الآن، عندما نظروا إلى نينغ ييوان، ما الذي كان هناك للشك فيه؟ كان هذا هو الدليل الواضح! بعد ذلك، حدقوا جميعا في مو تشو مثل الذئاب التي كانت جائعة لعدة أشهر. كانوا متعصبين!
لا يبدو أن النظرات المحترقة للآخرين تسبب الكثير من الاضطراب لهذين الشخصين.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
عاطفيةوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...