457 : 460

235 14 0
                                    


الفصل 457: كان سيكون حيويا!

"مرحبا، أليس هذا تشنغ تشوتشو؟"

"نعم، لماذا هي هنا؟" أليست بالغة بالفعل؟ لماذا هي هنا في مركز الاختبار؟"

"مرحبا، عن من أتحدث؟" أليست "ممثلة التعرض" الشهيرة مؤخرا؟"

في اللحظة التي أظهرت فيها تشنغ تشوتشو وجهها، سرعان ما تعرف عليها الناس من حولها. بعد كل شيء، مع الأخبار المتفجرة "عارية" مؤخرا، كان معدل تعرضها مرتفعا جدا.

كان تشنغ تشوتشو فخورا جدا بأن الجميع يمكنهم التعرف عليها بهذه السرعة. رفع ذقنها دون وعي.

ومع ذلك، عندما سمعت عبارة "ممثلة التعرض"، التي كانت مليئة بالسخرية، تغير تعبيرها فجأة! فقد وجهها الحساس لونه فجأة، وكانت شفتاها متماسكتين بإحكام!

... ممثلة التعرض؟

كانت هاتان الكلمتان مثل التسمية التي كان من الصعب التخلص منها.

كان على المرء أن يعرف أن مديرها قد رتب في البداية أن تكون فتاة نقية وبريئة، وكانت دائما تبلي بلاء حسنا في هذا الخط.

وفقا لخطتهم الأصلية، طالما حافظت على هذا الزخم، فمن المرجح جدا أن تصبح نجمة نسائية من القائمة A في غضون ثلاث إلى خمس سنوات أخرى.

كان من المفترض أن يكون كل شيء رائعا جدا... ومع ذلك، بسبب هذه الحوادث العرضية القليلة، تم تدمير السمعة الجيدة التي بنتها بشق الأنفس بالكامل!

خاصة خلال الحدثين المباشرين السابقين، شهدت شخصيا أن نظر هؤلاء المعجبين الذكور تتحول من كونها مغرمة بها إلى كونها بذيئة تماما.

بدت تلك النظرة كما لو أنها تريد الحفر من خلال ملابسها ورؤيتها عارية من أعلى إلى أسفل!

لو لم يكن لديها ما يكفي من الصبر، لكانت قد أصبحت هائجة على الفور!

وكل هذا... كان بسبب مو تشو!

لولا هذه الفتاة، كيف كان سينتهي بها الأمر هكذا؟ من الواضح أن أمامها مستقبل مشرق...

عندما فكرت في هذا، امتلأت عيون تشنغ تشوتشو بالكراهية وهي تنظر إلى مو تشو!

اعتقدت أن أدائها لا تشوبه شائبة، لكنها لم تكن تعرف أن كل هذا قد شاهده نينغ ييوان بوضوح منذ فترة طويلة.

أصبح الضباب في عيون نينغ ييوان أكثر سمكا، وجعل الضغط في صوته قلوب الناس ترتجف. "سأسألك مرة أخرى، ماذا قلت الآن؟" ... كرر ذلك!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن