429 : 432

260 14 0
                                    


الفصل 429: ألق نظرة بنفسك

وهكذا، كان تعبير مو تشو الفارغ في تناقض صارخ مع إثارة شي تشونكسي.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض.

كان هذا الجو معقدا بشكل استثنائي!

"أنت... لا تعرف؟" ضغط شيه تشونشي على صوت جاف، وامتلأت لهجته بعدم التصديق.

كان على المرء أن يعرف أن مهرجان الصيد في مجرة المحيط المظلم قد استمر بالفعل منذ ما يقرب من 500 عام. كان لها تاريخ طويل، وكان الجميع تقريبا في هذه المجرة يعرفون عنها. هل يمكن أن يكون مو تشو استثناء؟

هزت مو تشو رأسها بصدق. "نعم، لا أعرف."

كاد تعبيرها الهادئ أن يجعل شي تشونشي يتقيأ الدم!

"حسنا، إنها ليست مشكلة كبيرة." مد نينغ ييوان شعر مو تشو وضربه بلطف. "تشو الصغيرة لا تعرف، لكنني هنا من أجلها، أليس كذلك؟"

لطالما لاحظ نينغ ييوان أن هذه الفتاة كانت أحمقا منطقيا. ناهيك عن المهرجان التقليدي لمجرة المحيط المظلم، قد تكون عمياء عن تقاليد الاتحاد!

... بعد كل شيء، كانت مستلقية في مقصورة التغذية لأكثر من عشر سنوات. كيف يمكنها معرفة كل هذه الأشياء في مثل هذا الوقت القصير؟

بالتفكير في مو تشو مستلقيا في مقصورة التغذية، لم تستطع عيون نينغ ييوان إلا أن تومض بتلميح من الحب. شد كفه الكبير الذي كان متمسكا بمو تشو، وكانت نظرته مليئة بالحنان وهو ينظر إليها.

اللعنة!

كانوا يتباهون بحبهم مرة أخرى!

نقر شيه تشونشي على لسانه. أراد حقا تغطية عينيه حتى لا يرى الاثنين يقدمان طعام الكلاب. "لقد حان الوقت." الوقت لا ينتظر أحدا. دعنا نسرع ونغادر!"

بالنظر إلى مظهر شيه تشونكسي غير صبور، لم يستطع مو تشو إلا أن يشعر ببعض التوقعات. "مهرجان الصيد هذا... هل هو ممتع؟"

عند سماع هذا، استدار شيه تشونشي بحماس. كان على وشك أن يقول شيئا عندما قاطعه نينغ ييوان. "كيف سيعرف؟" يقام هذا المهرجان مرة واحدة فقط كل 20 عاما."

كان شيه تشونشي يبلغ من العمر 25 أو 26 عاما فقط هذا العام. قبل 20 عاما... كان عمره 5 أو 6 سنوات فقط. في ذلك الوقت، كان طفلا فقط، فماذا يمكن أن يعرف؟

بعد تعرضه فجأة، تحول وجه شيه تشونشي إلى اللون الأحمر والأخضر. في النهاية، لم يستطع سوى شخير غاضب وخرج بغضب، تاركاهم وراءهم.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن