661 : 664

157 10 0
                                    


661 قمعه!

بعد بضع دقائق.

بدأت الجولة الأولى من المسابقة بانفجار!

من أجل ضمان الإنصاف، طرح كل من نينغ ييوان ومنغ شاو نفس المجموعة من الأسئلة.

ثم، تحت النظرات المحترقة للحشد، ألقوا بأنفسهم في بحر من الأسئلة وبدأوا في القيام بها.

لم يبقوا جميعا خاملين. واحدا تلو الآخر، قاموا بتسجيل الدخول إلى المحطة الطرفية وتبعوا الاثنين.

كان هناك أيضا بعض الذين تبعوهم بحماس للقيام بالأسئلة، ويريدون اغتنام هذه الفرصة لاختبار عتبة معرفتهم.

ومع ذلك، في اللحظة التي فتحها فيها، تجمد تعبيره!

كان عالقا في السؤال الأول!

لماذا يقول المرء أن برنامج الاختبار هذا كان الأكثر شذوذا على الإطلاق؟

انظر، ما نوع هذه الأسئلة؟

"1. أي مما يلي هو الشخص الذي عاش أطول فترة في الأساطير القديمة؟

أ. الإمبراطور ياو

ب. الإمبراطور شون

ج. بنغزو

د. الإمبراطور الأصفر"

ما هذا بحق الجحيم؟

كان الجميع مندهشين!

منذ متى كانت الأسطورة القديمة...؟ لقد فقدت معظم الأدبيات ذات الصلة، فمن أين حصل برنامج الاختبار هذا على المعلومات؟

لم يستطع رجل واحد كان يقوم أيضا بنفس مجموعة الأسئلة إلا أن يبكي. انس أن الأسئلة كانت منحرفة للغاية، أهم شيء هو أنه لم يكن على دراية حتى بأربعة خيارات. كيف يمكنه الاختيار؟ لم يكن لديه حتى أي دليل على التخمين!

هل كانوا غير مثقفين حقا؟

لم يستطع الحشد، الذي صدم بشدة من السؤال الأول، إلا أن يتحول إلى النظر إلى نينغ ييوان ومنغ شاو، في محاولة لإيجاد توازن بين الاثنين.

نتيجة لذلك، عندما ألقى نظرة فاحصة، أصبحت الرغبة في تقيؤ الدم أكثر كثافة! كانت سرعة هذين الشخصين سريعة جدا!

بينما كانوا لا يزالون يكافحون مع السؤال الأول، قفز نينغ ييوان ومنغ شاو بالفعل إلى أكثر من اثني عشر سؤالا.

لقد انتهوا للتو من السؤال الأول، وبعضهم شعر بالإحباط بالفعل وأرادوا الاستسلام... أخبرني، كيف يكون هذا التعذيب الذاتي للقيام بمثل هذا السؤال؟ من الواضح أنه كان إيذاء النفس!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن