417 : 420

318 20 0
                                    


الفصل 417: لا يمكن التنبؤ به

... مجنون؟

عند سماع هذا، لم تستطع مو تشو إلا رفع حاجبيها والنظر إلى شيه تشونشي بجانبه. "ماذا تقصد؟"

"هذا..." نظر شيه تشونشي إلى مو تشو بتردد." فتح فمه وأغلقه عدة مرات، ولكن في النهاية، ما زال لا يستطيع قول أي شيء.

"يان ييان هو زعيم عائلة يان هذا العام." أجاب تشونغ ون، الذي كان يسير نحو الاثنين، على شكوك مو تشو في الوقت المناسب. ومع ذلك، كانت الكدمة الضخمة على وجهه لافتة للنظر بشكل خاص. أومأ برأسه في مو تشو باعتذار، "أنا آسف، لقد تأخرت."

شعر تشونغ ون أيضا بعدم الارتياح في هذه اللحظة.

في السابق، عندما سلم رئيسه مو تشو إليه، وعد بعدم السماح لها بفقدان خصلة واحدة من الشعر. في النهاية، بعد فترة وجيزة، تم نبذ مو تشو لأول مرة من قبل الآخرين، والآن، تم أخذه بالفعل من قبل عائلة يان، وكان ببساطة يخذل تعليمات رئيسه!

"ما هذا على وجهك؟" أشار مو تشو إلى الكدمة في زاوية عينه وسأل في حيرة.

"إنه لا شيء." هز تشونغ ون رأسه ولم يقل الكثير، "أنا لست ماهرا مثلهم."

مع المثال من الأمس، كان قد وضع عينيه على مو تشو في اللحظة التي دخل فيها المكان. في البداية، كان الجو جيدا جدا، واسترخى قلبه قليلا. ومع ذلك، عندما ظهر يان جين في وقت لاحق، شعر على الفور أن هناك خطأ ما وتجاوزه. ومع ذلك، تم حظره من قبل عائلة يان قبل أن يتمكن من اتخاذ بضع خطوات.

كان مستخدما للقدرة الخاصة من المستوى 7 مقابل المستوى 9 واحد. كانت النتيجة بديهية.

"أعتقد أنه لأنك شفيت العم نينغ قبل أن تستفز هذا الرجل." تنهد تشونغ ون بخفة، وظهر تلميح نادر من الجدية في عينيه.

عند رؤية هذا، لم يستطع مو تشو إلا العبوس وسأل بهدوء، "هل هذا الشخص مزعج جدا؟"

"من الواضح!" دحرج شيه تشونشي، الذي كان بجانبه، عينيه على مو تشو. نظر بحذر إلى كلا الجانبين قبل أن يشرح لمو تشو بصوت منخفض، "تأثير عائلة يان في مجرة المحيط المظلم كبير جدا..."

وهكذا، خلال عمل التعميم المؤقت لشي تشونشي وتشونغ ون، سرعان ما تعلم مو تشو عن "الأفعال المجيدة" لهذا المعلم.

كان يييان يعرف باسم السيد الشاب يان.

ومع ذلك، فإن أولئك الذين عرفوه على انفراد وصفوه بأنه "لوني".

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن