الفصل 221: العم نينغ هنا (4)"كم هي عطرة..." تسربت الكلمات التي كانت تهمس تقريبا من الاحتكاك بين شفتيه." لعق الحنان تحت شفتيه، لم يستطع نينغ ييوان إلا أن يخرج نفسا ناعما. شعر أن قلبه المضطرب سابقا قد هدأ على الفور.
لا! بسرعة كبيرة، أدرك نينغ ييوان أن أفكاره خاطئة تماما.
استمر الهدوء للحظة واحدة فقط. مع تعميق القبلة بين الاثنين، شعر نينغ ييوان فقط أن قاع قلبه أصبح أكثر إثارة. كان الأمر كما لو تم حفر حفرة، وكان يريد دائما العثور على شيء لملئه. لم يكن كافيا، لم يكن كافيا بعد!
زاد نينغ ييوان فجأة من شدة قبلته. حتى أنه حاول استخدام لسانه لفتح شفاه مو تشو المغلقة قليلا.
"الحب المتبادل والمودة"، كانت هذه الكلمات الأربع كلمات لا معنى لها في الماضي." الآن، أصبحوا أعمق رغبة في قلبه! أراد أن يعانقها بشدة، وحتى يجبرها على دخول عظامه ودمه. بهذه الطريقة، يمكن أن يشعر بوجودها في أي وقت.
لقد صدم مو تشو!
بعد كل شيء، كانت لا تزال صغيرة. بغض النظر عن مقدار ما ذهب إليه نينغ ييوان في البحر من قبل، فإنه كان يعاملها دائما بلطف. لم يكن بهذه المباشرة من قبل. كان الأمر كما لو أن هذه القبلة كانت ساخنة وعاطفية قليلا! كان هذا الهجوم السريع والشرس شيئا لم تستطع مو تشو قبوله... دفعت نينغ ييوان بعيدا!
"ما الخطب؟" صدم نينغ ييوان قليلا. عندما رأى الجرح على زاوية فم مو تشو، لم يستطع إلا أن يصاب بالصدمة! اتخذ على عجل بضع خطوات إلى الأمام وأمسك بكتف مو تشو بيد واحدة، بينما فركت اليد الأخرى برفق على شفتيها الممزقتين. كانت لهجته مليئة بالأسف والشفقة. "هل آذيتك؟"
لم تقل مو تشو أي شيء وخفضت رأسها قليلا فقط. ومع ذلك، وبسبب هذا الإجراء رأت الجزء السفلي من جسم نينغ ييوان يقف منتصبا...
لم تكن سيدة شابة جاهلة. على الرغم من أنها لم تكن على علاقة من قبل، وذلك بفضل معلومات الإنترنت المتفجرة في القرن الحادي والعشرين، إلا أنها كانت تعرف بالفعل معظم المعرفة الفسيولوجية التي تحتاج إلى معرفتها. بطبيعة الحال، كانت تعرف أيضا ما تعنيه تصرفات نينغ ييوان الحالية. احمرار وجهها الصغير على الفور!
"أنا آسف، لم أستطع السيطرة على نفسي." لم يلاحظ نينغ ييوان سلوك مو تشو الغريب في هذه اللحظة. كان قلبه مليئا بالإحباط واللوم الذاتي. اللعنة! أين ذهب ضبط النفس الذي كان يفخر به دائما؟ كيف يمكن أن تختفي في اللحظة التي لمس فيها مو تشو؟
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...