الفصل 85: كان الأسلوب بعيدا بعض الشيءكان مؤلما جدا حقا! كان هذا الشعاع الحارق من الضوء مثل مثقاب كهربائي حاد، يقطع جسم راوندي إلى قطع تحت الحرارة الحارقة. استمرت الطاقة المتصاعدة في جسدها في مهاجمة كل واحدة من الأوعية الدموية. شعرت كما لو كانت على وشك الانفجار!
"Ao ao-" تحت الألم الشديد، حتى الوحش المضيء للدم أصبح غائا بصرخاته من الألم." كما فقد زوج العيون الحمراء المبهرة بريقها تدريجيا.
"راوندي، تشبث هناك!" في هذه اللحظة، دخلت صرخة مو تشو فجأة أذنيها. كان مثل صاعقة البرق التي قسمت على الفور أفكار راوندي الفوضوية.
هذا صحيح، لقد كان مجرد تقدم صغير. كيف يمكن أن يكون الأمر صعبا بالنسبة لي؟
عبس راوندي وحاول الجلوس. في هذه اللحظة، لم يكن هناك مكان جيد على جسده. كانت كل ندبة عميقة لدرجة أنه يمكن رؤية عظامها. ومع ذلك، لم تكن على استعداد للاعتراف بالهزيمة. همف! لقد عشت لسنوات عديدة. لم يكن من السهل بالنسبة لي العثور على مزود طعام الذواقة مثل ليتل تشو. لم آكل شبعي بعد! كيف يمكنني أن أموت بهذه السرعة؟
عندما رأى مو تشو أن راندي كان في حالة معنوية عالية، فقد تنهد أخيرا. ومع ذلك، لم يتوقف شعاع الضوء فوق رأسه على الإطلاق. على العكس من ذلك، مع مرور الوقت، أصبح أكثر إشراقا وإشراقا. في لمحة، بدا الوحش المضيء للدم بداخله تماما مثل قشر البرتقال المجفف.
شاهد مو تشو من الجانب. كان قلبها متألما وكانت قلقة. فجأة، أضاءت عيناها كما لو كان قد فكر في شيء ما. سرعان ما خفضت رأسه وبدأت في العبث بمحطته.
"ليتل تشو، ماذا تفعل؟" أصبح وجه مو يانغ قلقا عندما رأى مو تشو يسير نحو المنطقة التي كان يلمع فيها شعاع الضوء. سرعان ما سحبها للخلف. كان على دراية أيضا بمشاعر ليتل تشو تجاه راندي. ومع ذلك، كان شعاع الضوء هذا قويا جدا لدرجة أنه حتى الوحش السحري القاسي مثل الوحش المضيء للدم لم يستطع تحمله، ناهيك عن جسم من اللحم والدم مثلهم. كانت تشو الصغيرة ستغازل الموت إذا ذهبت!
"الأخ"، لوحت مو تشو بيدها." "أنا فقط أعطي راوندي بعض الطعام." سيكون الأمر على ما يرام."
لاحظ مو يانغ الطعام فقط على يد ليتل تشو في هذه اللحظة. عند الفحص الدقيق، كانت هذه جميع حصص الإعاشة المخزنة التي ادخرتها سابقا. الآن بعد أن أخرجتهم إلى راندي، لم يتبق شيء واحد.
قال مو يانغ: "سأذهب". لم يكن أحد يعرف ما إذا كان شعاع الضوء هذا سيضر بمو تشو. لم يستطع السماح ل ليتل تشو بتحمل هذا الخطر.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romansaوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...