153 : 156

569 44 4
                                    


الفصل 153: الجاهل مو تشو (3)

أطلق نينغ ييوان ضحكة باهتة ووصل لضرب خيوط الشعر على جبين مو تشو. "ألم أترك لك رسالة؟" قلت إنني سآتي وأبحث عنك اليوم!"

"لم تقرأه؟" بالتفكير في هذا، لم يستطع نينغ ييوان إلا رفع حاجبيه قليلا، وكان صوته عميقا بعض الشيء أيضا.

"لا." عند رؤية نينغ ييوان على هذا النحو، فكرت مو تشو بشكل انعكاسي في معلمة الشكل ذات الوجه المظلم عندما كانت في المدرسة. قامت بتقويم جسده وأجابت على الفور بصوت هش، "لا، لقد رأيت ذلك!"

"فتاة جيدة." الآن، انهض ونظف. دعنا نخرج!" بالتأكيد، عند سماع هذا، خفف تعبير نينغ ييوان على الفور. حتى أنه مد يده وربت على رأس مو تشو.

بعد ذلك، عندما كانت مو تشو تغسل في الحمام، حدقت في نفسها في المرآة. متى وافقت على الخروج معه؟

"انتظر، لم أفعل..." خرجت مو تشو من الحمام، وكان على وشك الاحتجاج، ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء كلماته، حشو نينغ ييوان مجموعة من الملابس بين ذراعيها." "تعال، قم بالتغيير فيه."

"ما هذا؟" خفض مو تشو رأسه للنظر إليه وسأل في حيرة.

"زي الزوجين." قال نينغ ييوان بتعبير هادئ.

كاد مو تشو أن ينصق لقمة من الدماء!

زي الزوجين؟ لسبب ما، بدت هاتان الكلمتان في غير مكانهما قليلا عندما خرجتا من فم نينغ ييوان. بالإضافة إلى ذلك، ألم ترتفع علاقتهما بسرعة كبيرة؟ لم تقل حتى كلمة واحدة! لقد قفز مباشرة من الدولة غير الرومانسية إلى الدولة الزوجية. كما هو متوقع، لقد جاء من الجيش وكان فعالا جدا!

"هل تريد التغيير هنا؟" لا أمانع." نظرا لأن مو تشو لم يقوم بأي حركات لفترة طويلة، لم يستطع نينغ ييوان إلا رفع حاجبيه وعيناه مليئتان بالترقب.

تبا لك! عندما قالت نينغ ييوان هذا، كانت مو تشو خائفة جدا لدرجة أنها عانقت ملابسها على الفور بإحكام وركضت إلى الحمام.

ضحك نينغ ييوان عندما رأى الشخصية تجري مثل الأرنب. أمسك جبهته بلا حول ولا قوة. إذا أراد رؤية هذه الفتاة الصغيرة، فكيف يمكنها إيقافه؟ ومع ذلك، كان قلقا من أنه لن يتمكن من السيطرة على نفسه بنظرة واحدة فقط. يجب أن يقيد نفسه.

لأكون صادقا، تناسبها الملابس جيدا. كانت مصممة بشكل جيد، وكان النمط حديثا. إنه يناسب مو تشو جيدا. مرت أصابعها الجميلة عبر شعرها الأسود، وربطته عاليا وربطته بذيل حصان. وضعت يدها على مستحضرات التجميل على الجانب. بعد ترددها لفترة طويلة، تراجعت مو تشو أخيرا عن يدها.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن