الفصل 449: ثلاث مراتعائلة مو.
"أنا آسف."
"لا."
"أنا آسف." يجب أن تعود."
...
لقد مر أكثر من نصف شهر منذ العرض الأخير. كان هناك بالفعل أكثر من ألف شخص جاءوا للبحث عن مو تشو للتسجيل.
في النهاية، كان معظمهم لا يزالون ممتلئين بالثقة عندما جاءوا. بعد اجتياز سلسلة اختبارات مو تشو، أصبحت جميعها مكتذبة. في النهاية، لم يتمكنوا من المغادرة إلا باستياء.
علاوة على ذلك، قبل مغادرتهم، شعروا بالتضارب. "ما الذي تعتقد أنه يحدث؟"
لقد رأوا نينغ ييوان يطبخ طعام الروح في البرنامج، وكان الأمر بسيطا جدا بالفعل. ومع ذلك، عندما سقطت في أيديهم، فإنها إما تنفجر أو تتحطم!
"هل يمكن أن تكون شخصيتهم ليست على قدم المساواة؟"؟
بالتفكير في هذا، لم يستطع الجميع إلا أن يمزقوا بصمت...
لولا معدات السلامة التي أعدها مو تشو لهم مسبقا، لكانوا قد تعلموا كيف يكونون طاهيا في هذه اللحظة. بدلا من ذلك، كانوا سيتعبون من إصاباتهم!
واو! لم يتوقعوا أن يكون صنع طعام الروح خطيرا جدا. شعروا فجأة أن طعام سبيريت كان رخيصا جدا...
في الواقع، في هذه اللحظة، كان مو تشو مليئا أيضا بالإحباط...
لم تكن تجربتها صعبة على الإطلاق.
وزعت نسخة من وصفة الأرز المقلي بالبيض على الجميع. تم تحليل جرعة هذه الوصفة بعناية من قبلها للتأكد من أن الطعم والتأثير كانا الأفضل!
طالما أن هؤلاء الناس يمكنهم صنع الأرز المقلي بالبيض وفقا لهذه الوصفة، فإنها ستقبله!
في النهاية... من بين الآلاف من الناس، لم يتبق سوى شخص واحد!
لم يكن ذلك لأنه صنع أرزا مقليا مؤهلا بالبيض، ولكن لأنه كان الوحيد الذي صنع شيئا يشبه الأرز المقلي بالبيض!
أما بالنسبة للآخرين... هيهي! إما أنهم انفجروا أو جرحوا أنفسهم. على أي حال، لم يكن هناك منتج نهائي في النهاية.
من خلال هذه المسألة أدرك مو تشو أنه من أجل صنع طعام الروح بنجاح، يحتاج المرء إلى مستوى معين من المواهب. لم يكن الأمر سهلا مثل اختيار طاه في القرن الحادي والعشرين. بعد كل شيء، كان اندماج الطاقة شيئا غامضا للغاية، كان على المرء أن يكون لديه مستوى معين من الإدراك من أجل محاولة صنع طعام الروح.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...