169 : 172

492 44 1
                                    


الفصل 169: إرسال طعام الروح إلى دار المزادات (4)

بالنظر إلى الشخصية السوداء التي تقف بجانبه، عرفوا جميعا أنهم لا يتطابقون معه. ألقوا بضع كلمات قاسية على سونغ تشينغسونغ وهربوا في الإحباط.

بالنظر إلى شخصياتهم المتراجعة، أطلق سونغ تشينغسونغ فجأة ضحكة منخفضة. القوة... بدون قوة، حتى هؤلاء الرجال تجرأوا على إذلاله الآن!

استدار سونغ تشينغسونغ ونظر إلى العم وانغ بقلق. "كيف حالك؟" هل أنت مصاب؟"

"أنا بخير." أمسك العم وانغ بيد سونغ تشينغسونغ، وامتلأت عيناه بالإخلاص. "سيدي الشاب، إذا كنت تهتم بي حقا، فقط استمع إلي مرة أخرى."

"إذا شفي المريض في متجر سبيريت للأغذية حقا، فلنذهب ونجربه، حسنا؟"

على الرغم من أن سونغ تشينغسونغ لم يقل كلمة واحدة، إلا أن العم وانغ كان دائما بجانبه. كيف لا يعرف أنه كان يعاني خلال هذه الفترة الزمنية؟ من الترقب إلى خيبة الأمل، وأخيرا إلى اليأس. أولئك الذين لم يختبروا كل هذا شخصيا لن يكونوا قادرين على فهمه.

ومع ذلك، كيف يمكنه فقط مشاهدة سيده الشاب يغرق في اكتئاب مثل هذا؟ حتى لو لم يكن هناك سوى شظية من الفرص، كان عليهم تجربتها!

عند رؤية القلق على وجه العم وانغ، صدم سونغ تشينغسونغ للحظة قبل أن أومأ برأسه أخيرا بالاتفاق.

"حسنا."

في هذه اللحظة، كانت مو تشو، التي وضعها العم وانغ بآمال كبيرة، تفكر مليا في قائمة وجباتها.

كان اسم مستخدم الإنترنت "الحياة بدون ألم". في الواقع، كان يعاني من تضخم الغدة الدرقية المتوطن، والذي كان يعرف أيضا باسم "مرض الرقبة الكبيرة". كان سبب هذا النوع من المرض هو نقص اليود في جسمه، مما أدى إلى انخفاض في هرمون الغدة الدرقية الاصطناعي وتورم الرقبة.

في الدردشة الخاصة، اكتشف مو تشو أن مستخدم الإنترنت هذا لديه تفضيل معين للطعام. كان هذا أيضا السبب الرئيسي الذي يجعله يعاني من مرض الرقبة الكبيرة.

في القرن الحادي والعشرين، بسبب استهلاك الناس للملح المعالج باليود كل يوم، كان هذا النوع من الأمراض نادرا للغاية. لم يتوقع مو تشو مواجهة مثل هذا الوضع في الاتحاد، يبدو أن طعام الاتحاد كان له أيضا عيوب معينة.

أما بالنسبة للحل... ابتسم مو تشو بخفة وحول نظرته نحو المأكولات البحرية التي تلقاها للتو.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن