الفصل 717 ( إضافي.) طفل لطيف (2)كان الأطفال يسيرون في الأمام.
ربما لأنها استيقظت للتو، لا تزال تبدو مرتبكة بعض الشيء. حتى أن ليران الصغيرة فركت وجهها الصغير السمين بمخالبها.
كان الصبيان بجانبها أكثر نضجا. كان لديهم حواجب حساسة ومزاج غير عادي. للوهلة الأولى، بدوا مثل الأمراء الصغار.
"وااا!" إنهم لطيفون جدا!"
رنت فجأة بعض التعجبات منخفضة النبرة، وذاب الأعمام والعمات في طاقم الفيلم على الفور بسبب جاذبية الأطفال!
في البداية، اعتقدوا أن لديهم مقاومة كافية، ولكن الآن بعد أن نظروا إليها عن قرب، انهارت مقاومتهم على الفور.
أوووو!
كيف يمكن أن يكون هناك مثل هؤلاء الأطفال اللطيفين؟
لا أستطيع تحمل ذلك بعد الآن!
كان كل هذا بفضل البيجامات التي صممها مو تشو لهم.
كانت مشابهة قليلا للبيجامات الحيوانية في القرن الحادي والعشرين. قدم مو تشو للتو فكرة وكان الله سبحانه وتعالى قد أنشأها شخصيا. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، تم إنشاء البيجامات الرائعة التي يرتديها الأطفال بنجاح.
اختار الصبي الصغير "منامة النمر"، في حين أحب ليتل جينران "منامة الوحش".
أما بالنسبة للأخت الصغرى، فقد اختارت مجموعة من "بيجامات الباندا".
انظر!
كانت القبعة على رأسها عينان أسودتان كبيرتان وفم مستدير قليلا. استغرق البطن الأبيض الرقيق أكثر من نصف القبعة. كانت الأجزاء الموجودة على قدميها حساسة جدا أيضا. كانت المخالب السوداء قليلا والوسادات اللحمية الوردية هي نفسها تماما تقريبا مثل راوندي!
بالحديث عن ذلك، عندما رأى راندي منامة الأطفال لأول مرة، انكسر تعبيره الهادئ المعتاد على الفور. اتسعت عيناها الأحمرتان اللامعتان وكانتا مليئة بعدم التصديق كما لو كانت تسأل...
إيه؟ لماذا يبدو هذا الزميل ذو العيون السوداء يشبهني كثيرا؟
ومع ذلك، بعد بضع دقائق، تحول تعبير راندي إلى تعبير فخر.
نعم، يجب أن تكون صديقتي الصغيرة حسدت مظهري، لذلك صنعت نسخة طبق الأصل! إنه مفهوم ومفهوم.
بالتفكير في الأمر، كان الأطفال بالفعل بيضا ولطيفين ولطيفين وحيويين. عندما يضعون مثل هذه المجموعة من البيجامات، سترتفع سمة الجاذبية على الفور!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...