الفصل 69: الامتنان (2)
خدش هان شوان رأسه، ومن الواضح أنه غير قادر على اتخاذ قراره. "إذن ماذا يجب أن نفعل الآن؟" هل تأخذ منعطفا؟"
صدم تشين يو للحظة، لكنه لم يرد على الفور. بدلا من ذلك، جذمر حواجبه في حيرة من الارتباك.
فهم مو تشو ما كان يفكر فيه. بمجرد أن يتم القبض على مثل هذا النبات السحري الفريد من قبلهم، ستزداد نقاطهم بشكل كبير. ومع ذلك، كان قلقا بشأن سلامة أعضاء فريقه، لذلك كان في معضلة.
"ماذا عن هذا، نذهب أنا ومو يانغ ونستكشفه أولا؟" كان مو تشو مهتما جدا بهذا النبات السحري. علاوة على ذلك، يمكنها رؤية التألق على جسم النبات السحري. بالنسبة لها، كانت وظيفة التخفي هذه مجرد قطعة من الكعكة.
"كيف يمكننا فعل ذلك؟" عند سماع هذا، تجعد حواجب تشين يو السميكة. أصيب الفريق السابق بجروح خطيرة. كان مو تشو ومو يانغ شخصين فقط. سيكون ذلك مثل إرسالهم في مهمة انتحارية، أليس كذلك؟ "إذا أردنا الذهاب، فلماذا لا نذهب معا!"
"هذا صحيح!" وافق أعضاء الفريق الآخرون أيضا. إذا عرف الآخرون أنهم سمحوا للطالبين الجدد بأخذ زمام المبادرة، فسيموتون من العار، ولم يحتاجوا حتى إلى انتظار الآخرين للسخرية منهم!
عند رؤية التعبيرات الثابتة على وجوههم، دفئ قلب مو تشو. أومأت برأسها ووافقت، "حسنا إذن. يجب أن يكون الجميع أكثر حذرا."
ربما كانوا يعرفون بالفعل عن وظيفة التخفي للنبات السحري، لذلك لم يكن الجميع قلقين كما كان من قبل. كان الأمر فقط أنهم لم يعرفوا من أين يبدأون.
في هذه اللحظة، تمكن مو تشو من لعب دور. في الفضاء الفارغ، بدا أنها حصلت على مساعدة الله وهي تشير بإصبعها في كل مكان.
لم يكن النبات السحري غبيا. كان من الواضح أن مو تشو قد كشفت عن موقفها، وكانت غاضبة جدا لدرجة أنها أرادت مهاجمتها. لسوء الحظ، لاحظت مو تشو بالفعل أفعالها. بالإضافة إلى ذلك، كان مو يانغ يقف دائما بجانب مو تشو، لذلك لم يستطع النبات السحري فعل أي شيء لها.
من ناحية أخرى، كانت قوة تشين يو قوية حقا. حتى لو لم يتمكن من رؤية النبات السحري، بمجرد أن يصدر مو تشو صوتا، يمكنه شن هجوم بسرعة وضرب الهدف.
مع مرور الوقت، استنفدت طاقة النبات السحري بسرعة بأكثر من النصف ولم تعد قادرة على الحفاظ على حالتها غير المرئية. بدون الحالة الخفية الأكثر فائدة، قام الفريق بسرعة بإنزال النبات السحري!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...