329 : 332

581 37 0
                                    


الفصل 329: لقد انعكس الوضع!

في زاوية من عالم الشيطان.

"تنهد!" لقد أطلق تنهدا طويلا عاجزا. أنتجت بعض الأصداء في المساحة الهادئة والفارغة، متداخلة ولا تنتهي.

"اللعنة! ما هذا المكان بحق الجحيم؟" جلس تشين يوي على الأرض وخدش رأسه في محنة. لا يمكن منع الإحباط على وجهه. "لماذا لا أستطيع الخروج؟" إنه غريب حقا!"

منذ القبض عليه وإلقائه في هذا المكان المهجور، كان تشين يو يبذل قصارى جهده للخروج. ومع ذلك، في كل مرة يخرج فيها، كان يعود تلقائيا بعد فترة قصيرة. حتى ترك علامة كان عديم الفائدة، الفشل بعد الفشل كاد أن يدفعه إلى الجنون. كان جسده بأكمله مغطى بالغبار والأوساخ!

رفع تشين يو رأسه للنظر إلى السماء، وأخذ نفسا عميقا ووقف فجأة. هيه! لقد رفض تصديق ذلك. لنفعل ذلك مرة أخرى!

التقط تشين يو الخنجر في يده، وسار في طريق آخر. في كل مرة يمشي فيها، كان يترك علامة بعناية. بعد المشي لمدة نصف ساعة، لم يسلك الطريق القديم. لم يستطع تشين يو إلا أن يشعر بالبهجة، فكر بسرور، "هل يمكنني حقا الخروج من هنا هذه المرة؟"

لسوء الحظ، قبل أن يتمكن من الإثارة لفترة طويلة، نظر حوله ورأى العلامة التي تركها للتو. اللعنة! لماذا عاد مرة أخرى؟ ربت على النبات السحري بجانبه بغضب. بدا تشين يو عاجزا. لقد جرب اتجاهات وزوايا مختلفة، ولكن لم يتمكن أي منها من إخراجه!

"لديه شخصية جيدة." بالنظر إلى أداء تشين يو على الشاشة، ضاقت غوان شنغ عينيه. "إنه يفتقر فقط إلى الصبر."

"حسنا، هذا كل شيء." إنه يحتاج إلى المزيد من الممارسة!" اختتم الجندي ذو الوجه الجاد. نظر إلى تشنغ وا وسأل: "هل تم إرسال مو تشو والآخرين؟"

"نعم!" كما أومأ تشنغ وا برأسه، ظهر مو تشو ومو يانغ على الشاشة.

التقيا الثلاثة في وقت قصير.

"أنتم يا رفاق..." يحدق في أصدقائه المفقودين منذ فترة طويلة، كان تشين يو متحمسا وفوجئا." ومع ذلك، سرعان ما تلاشت الابتسامة على وجهه وحل محلها القلق. "هل يمكن أن يكون ذلك... لقد تم القبض عليكم أيضا يا رفاق؟"

هل يمكن أن يكونوا سيئي الحظ لدرجة أن الثلاثة قد تم محوهم تماما؟

"ما الذي تتحدث عنه؟" بعد اتخاذ بضع خطوات سريعة، ربت مو يانغ على كتف تشين يو بقوة ورفع حاجبيه. "نحن هنا لإنقاذك." خلاف ذلك، سيتعين عليك البقاء هنا إلى الأبد!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن