الفصل 597: من هو؟طار تقرير التحقيق. سرعان ما تواصل الشيخ نينغ للقبض عليه وذهل. "مرحبا!" ما خطب هذا الرجل العجوز؟ هل يتصرف بغرابة؟ من استفزه؟
تسك تسك، إنه يتقدم في السن، وأعصابه أكثر غرابة بكثير...
هز الشيخ نينغ رأسه قليلا، وتنهد في قلبه. بعد ذلك، خفض رأسه للنظر في تقرير التحقيق المفتوح... كلما نظر إلى أبعد من ذلك، كلما كانت عيناه أكبر ولكن تتسع!
"هذا... هذا حقيقي؟"
لم يستطع أن يقول! كان هذا الطفل، ليتل تشو، في الواقع متوحشا جدا. كانت تطلق مدفعا عند أدنى خلاف، حتى أنها أطلقت كرة مدفع ضخمة! انظر، لقد انتقدت كبار المسؤولين في الاتحاد في حالة من الفوضى!
"لماذا أستخدم مزيفا لخداعك؟" لم يستطع الشيخ تشين إلا أن يشخر ببرود!
كانت النظرة التي اعتاد النظر إليها إلى صديقه القديم مليئة بالحسد والغيرة والكراهية...
أخبرني، كم عدد الأشخاص الذين اعتقدوا أن مو تشو لم يكن جيدا بما يكفي لنينغ ييوان؟
ولكن الآن، إذا نظرت إليه مرة أخرى، فإن جسد مو تشو بأكمله كان مليئا بالنقاط المضيئة. عدد قليل منهم سيكون كافيا لإسقاط عدد كبير من النساء. إذا وجد زوجة مثل ليتل تشو. كان هذا الشقي، نينغ ييوان، محظوظا جدا!
"..." هل كان هذا حقا يفعل مو تشو؟"
لم يستطع الشيخ نينغ إلا ابتلاع لعابه. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها أنه تأخر عن العصر. اللعنة، هل كان جميع الشباب في الوقت الحاضر رائعين وسريين للغاية؟
بعد الصدمة، كشف الشيخ نينغ عن شعور بالفخر في قلبه. نعم، نعم! ليس سيئا! كان موقف ليتل تشو مشابها جدا لأسلوب عائلة نينغ!
إذا كان الشيخ تشين بجانبه يعرف ما كان يفكر فيه الشيخ نينغ، لكان بالتأكيد يبصق عليه. كم أنت وقح! كان لدى تشو الصغير علاقة قوية بين الأشخاص ولم يكن له علاقة بعائلة نينغ، حسنا؟
"حسنا، حسنا." عند رؤية الفخر الذي لا يمكن السيطرة عليه على وجه الشيخ نينغ، شعر الشيخ تشين أنه لم يعد بإمكانه التحكم في القوة البدائية في يده. "اسرع وغادر." لا تكن مصدر إزعاج هنا!"
نظرا لأن هذه المسألة لم تتم بواسطة مجرة سحابة الحكمة أو المجرات الأخرى، فيمكنهم أخيرا التنهد من الراحة.
تشو الصغيرة، هذه الفتاة، كان لديها خطة في قلبها. كانت تعرف بالتأكيد أفضل من أي شخص آخر متى تتوقف. بعد كل شيء، كانت إجراءات الاتحاد السابقة مفرطة للغاية. كان من الجيد تعليمهم درسا الآن.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...