625 : 628

183 12 0
                                    


الفصل 625: يخدمك بشكل صحيح!

في هذه اللحظة، في وسط المنطقة 9.

كانت الشمس مشرقة بشكل مشرق في السماء، لكنها كانت لا تزال غير قادرة على إيقاف العاطفة النارية لعشاق المطعم. كان هناك طابور طويل خارج مطعم سبيريت فود، وكان جزء كبير منهم من السياح من المجرات الأخرى. لقد جاءوا هذه المرة خصيصا لتذوق منتج مو تشو المطور حديثا - وعاء ساخن!

"تنهد، لا تذهب بعد!" هل أكلت وعاء ساخن؟ كيف يكون مذاقه؟!"

بعد الانتظار في الخارج لمدة ساعة تقريبا، ورؤية الناس في الداخل يتعرقون بغزارة ولكنهم يستمتعون بأنفسهم، كان العملاء في الخارج متلهفين حقا للمغادرة. لم يكن من السهل القبض على عميل انتهى للتو من تناول الطعام وكان على وشك المغادرة. سرعان ما تواصلوا معه لسحبه وطرحوا عليه أسئلة.

مسح العرق من رأسه، لم يستطع العميل الذي كان فمه لا يزال مليئا بالزيت إخفاء الرضا على وجهه. بمجرد أن ذكر القدر الساخن، بدا أن الشعور الطازج والحار والمنعش يضرب قلبه في لحظة، ولم تستطع عيناه إلا أن تضيء. "هذا الطعم... مرضي جدا بشكل طبيعي!"

"حقا؟"

"بالطبع!" عند رؤية العملاء الذين ينتظرون في طابور من حوله ينظرون إليه بفضول، شعر العميل الذي تذوق للتو الوعاء الساخن بشعور بالفخر من أعماق قلبه وقال بضع كلمات أخرى، "جئت مع أصدقاء آخرين. طلبت قدرا ساخنا حارا متوسطا ووعاءا ساخنا حارا خاصا. إذا لم تتمكن من تناول وعاء ساخن حار، فيجب أن يكون الوعاء الساخن الحار المتوسط كافيا. إذا كان بإمكانك تناول وعاء ساخن حار، فلا تترك الوعاء الساخن الحار الخاص! الطعم... واو..."

بالنظر إلى النظرة الراضية على وجه العميل، أصبح الترقب في قلوب الجميع أقوى.

عندما تذوقوا شخصيا طعم الوعاء الساخن، أدركوا أن خيالهم لم يكن كافيا لوصف الطعم في أفواههم!

تم تقطيع اللحم البقري إلى قطعة رقيقة. يمكن رؤية نسيجه تقريبا من خلال الضوء. استخدموا عيدان تناول الطعام لوضعها في الوعاء. في دقيقة أو دقيقتين فقط، تم طهي اللحم. بعد ذلك، غمسوه في التوابل في الوعاء، ووضعه في فمه... أوه، هذا الطعم، كان لذيذا جدا!

تم تسليط الضوء على الملمس الدقيق والنقية للحوم البقر على الفور. جنبا إلى جنب مع المادة الأساسية للوعاء الساخن الحار والعطر الطازج لصلصة الغمس، تسربت إلى لحم البقر، وتمتزج القلة منها معا، وارتفع الطعم على الفور بعدة مستويات!

لم يكن لحم البقر فحسب، بل كانت هناك أيضا أمعاء البط، وكانت تلك القوة المقرمشة والعطاء أكثر من ذلك! يمكن لكل واحد منهم إنهاء طبق كامل، حسنا؟!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن