437 : 440

257 17 0
                                    


الفصل 437: تعال واضربني إذا تجرأت!

كان الأمر نفسه في وقت متأخر من الليل، ولم يرتاح نينغ ييوان والآخرون أيضا.

بعد كل شيء، كيف يمكنهم النوم عندما فكروا في كيف كان مو تشو لا يزال في غرفة الاحتجاز؟

"آرون، لم أر منذ فترة طويلة." أومأ نينغ ييوان بذقنه قليلا وحدق في الرجل على الشاشة بنظرة محترقة. "لدي معروف لأطلبه..."

"انتظر!" قبل أن يتمكن نينغ ييوان من إنهاء كلماته، مد الرجل على الشاشة يده وأوقفه.

كان لدى آرون شعر أسود أنيق، وكشفت ملامح وجهه الوسيمة بشكل ضعيف عن طبيعة حرة وغير مقيدة. جعله هذا المزاج الفريد جذابا بشكل خاص.

انطلاقا من مظهره، لا يمكن لأحد أن يخمن أن هذا الشخص كان المحامي الأكثر شهرة في المجرة بأكملها. كان يلقب ب "الملك غير المتوج"، ولكن هذا الشخص كان يعاني من أكبر عيب -

"مرحبا، نينغ ييوان، كم مرة أخبرتك؟" تنهد آرون بهدوء، نظرة شفقة على وجهه. "لا تنظر إلي هكذا." أنت لست من نوعي حقا."

كان نينغ ييوان صامتا.

حسنا، كان هذا هو السبب في أنه لم يكن على استعداد للعثور على هذا الصديق القديم.

اللعنة، لم تكن النرجسية مرضا. كان مميتا حقا عندما يتعلق الأمر به!

"لا تقلق." ارتعش حاجبي نينغ ييوان. بعد فترة طويلة، قال أخيرا، "أنا لست مهتما بك."

لقد اهتم فقط ب تشو الصغيرة، اتفقنا؟

"مرحبا!" بعد سنوات عديدة، هز آرون رأسه بلا حول ولا قوة وقال بازدراء، "ما زلت لم تطور أي حس فكاهة!"

هيهي! هل تسمي هذه الفكاهة؟

لم يضحك أحد في الغرفة بصوت عال، اتفقنا؟

"هذا يكفي." رفع آرون حاجبيه، وأصبح تعبيره فجأة جادا. "أخبرني، ما نوع المشاكل التي واجهتها؟"

كان هذا الرجل دائما من النوع الذي لن يتواصل بدون سبب. إذا لم يواجه مشكلة هذه المرة، فكيف يمكنه أخذ زمام المبادرة للتفكير فيه؟

"Phew-" عندما رأى أن هذا الطفل قد عاد أخيرا إلى طبيعته، تنهد نينغ ييوان بالارتياح." أخبره على عجل القصة الكاملة عن مو تشو. "إنه هكذا." كان ذلك اليوم هو مهرجان الصيد..."

نظرا لأنه كان مرتبطا بمو تشو، لم يجرؤ نينغ ييوان على ترك أي تفاصيل صغيرة وأخبر آرون بكل شيء.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن