525 : 528

229 18 0
                                    


الفصل 525: يا لها من كمية هائلة من المعلومات!

لأكون صادقا، كان مو تشو مندهشا تماما!

لم تتوقع أبدا أن يتمكن نينغ ييوان من التبديل من وضع الذكور الدافئ إلى "وضع الوحش" في غمضة عين!

كانت سرعته سريعة جدا لدرجة أنها جعلت شعر المرء يقف على نهايته!

علاوة على ذلك، كانت تحركاته أيضا ماهرة جدا...

مع سحب طفيف ليده الخشنة، تمزقت البيجامات الأنيقة على جسد مو تشو على الفور إلى نصفين!

توسع تلاميذ مو تشو. قبل أن تتمكن من الصراخ، كانت نينغ ييوان قد غطت فمها بالفعل...

ما تبقى كان غرفة مليئة بالأصوات المتعرجة، مصحوبة بأنين امرأة مغرية وتنفس رجل خافت وخشني...

"لا... نينغ... لم أعد أريد ذلك بعد الآن" لا أعرف كم من الوقت قد مر، شعرت مو تشو بالألم فقط في جميع أنحاء جسدها." لم يكن لديها حتى القوة لدفع نينغ ييوان بعيدا.

لم تستطع المشاهدة إلا بلا حول ولا قوة بينما قلبها هذا الرجل مرارا وتكرارا...

ما هذا بحق الجحيم؟

هل ظن أنها فطيرة؟

أرادت مو تشو حقا أن تلعن بصوت عال، ولكن في النهاية، فتحت فمها. اللعنة! لم يكن هناك صوت واحد!

رفعت رأسها ورأت أن نينغ ييوان لا يزال "يمارس الرياضة". قطرات كبيرة من العرق تقطر من صدره العاري والثابت. تم تموج عضلاته بشكل ضعيف، وتم رفع وجهه الوسيم قليلا، وتم تضييق حواجبه قليلا... كان مثيرا بشكل لا يصدق!

ومع ذلك، بغض النظر عن مدى جاذبيته، لم يستطع مو تشو تحمله بعد الآن.

شعرت أنها على وشك الموت على هذا السرير! آه... لم تستطع تحمل ذلك بعد الآن.

بدأ مو تشو في البكاء بهدوء...

دخل صوت البكاء الناعم آذان نينغ ييوان. تباطأ قليلا وخفض رأسه. بالنظر إلى الفتاة الصغيرة الدموع بين ذراعيه، لم يستطع إلا أن يمسح الدموع من وجهها. "كن جيدا، لا تبكي بعد الآن."

... لا تبكي؟ هل تأخذني كأحمق؟

عندما رأى مو تشو أن هذه الخطوة كانت فعالة، بكى بقوة أكبر. سقطت الدموع واحدة تلو الأخرى، على أمل أن يسمح لها نينغ ييوان بالخروج.

بالطبع، سيكون من الأفضل لو تمكنت من البكاء حتى يفقد هذا الرجل الاهتمام!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن