149 : 152

574 50 5
                                    

الفصل 149: سأبحث عنك غدا (6)

بعد ذلك، خفضت الحرارة واستمرت في الغليان لمدة ساعة.

نظرا لأن وقت الغلي كان طويلا نسبيا، يمكن صنع لحم البقر المقلي بالكرفس.

كانت الطريقة أيضا بسيطة جدا. أخرج مو تشو أولا بعض الفلفل الحار المخلل وال الأعشاب المائية من جرة الخضار المخللة وقطعها إلى شرائح.

تم العثور على هذا الكرفس في النبات السحري الذي أرسله المشتري السابق. بعد غسله نظيفا، قطعته إلى شرائح ووضعته جانبا للنسخ الاحتياطي.

كانت طريقة قطع اللحم البقري مميزة بعض الشيء. تم قطعه أفقيا لضمان نسيج اللحم البقري دون الشعور بالوتر. بعد ذلك، تمت إضافة القليل من الملح إلى اللحم البقري المقطع، وتركته لينقع لمدة عشر دقائق تقريبا.

بالاستفادة من هذا الوقت، يمكنهم غسل الوعاء نظيفا واستخدام الزيت الساخن في الوعاء البارد لقلي الأعشاب المائية المبشورة والفلفل الحار. بعد ظهور العطر، كانت تضيف أقسام الكرفس وتقليها قليلا. لم تستطع استخدام الكثير من الحرارة في هذا الوقت، ولم تستطع طهيها لفترة طويلة جدا. خلاف ذلك، سيصبح الكرفس ناعما ويفقد شعوره المقرمش الفريد.

بعد ذلك، كان يلتقطهم ويضعهم جانبا للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، كانت تقلى المقلاة وتضيف زيت فول الصويا. عندما تم تسخين الزيت إلى 50٪، كانت تضع اللحم البقري المتبل وتقلى حتى يتغير اللون قليلا. بعد ذلك، كانت تضع على الفور الكرفس والتوابل التي كانت قد قليتها سابقا معا، وقليها عدة مرات أخرى.

بعد إضافة كمية مناسبة من الملح لإضافة نكهة، تم طهي هذا الطبق بنجاح. في هذه اللحظة، كان صدر اللحم البقري مطهيا تقريبا. أصبح نسيج اللحم طريا، وتبخر نصف الرطوبة. بدا الأمر مغريا للغاية.

بعد ذلك، وضع مو تشو البطاطس المقطعة سابقا وطهيها مع صدر اللحم البقري. ومع ذلك، هذه المرة، لم يكن من اللازم أن يكون وقت الطهي طويلا جدا. خلاف ذلك، سيتم طهي البطاطس بشكل سيء للغاية، مما سيؤثر تماما على الطعم.

بعد طهي البطاطس ولحم البقر، ستتم إضافة بعض الملح واللحم المفروم.

كطاهي، كانت لديها ميزة القدرة على تذوق هذه الأطباق أولا.

أكل مو تشو لأول مرة جرعة من الكرفس ولحم البقر المقلي. يا إلهي، كان هذا اللحم طريا جدا! بالإضافة إلى الكرفس المنعش، كان هناك تلميح من التوابل في العطر الطازج. كان هذا المزيج رائعا ببساطة!

بعد تناول صدر اللحم البقري المطهي مع البطاطس، كان طعم اللحم البقري غنيا. خففت البطاطس وامتصت الطعم. كان مختلفا تماما عن الطبق السابق، لكنهم كانوا جميعا لذيذين.

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن