701 : 704

148 9 0
                                    


701 وحيد وبارد

"ثلاثة، اثنان، واحد."

من خلال آلية استشعار الأشعة تحت الحمراء، شعر الروبوت بشدة أن شخصا ما كان يقف على خط البداية وبدأ العد التنازلي على الفور.

"يبدأ التدريب!"

بمجرد أن سمعوا هذا، ركض الأخ بسرعة نحو الممر الأمامي. للوهلة الأولى، حملت شخصيته الصغيرة في الواقع القليل من الهالة المذهلة!

خلفه، لم يستطع ليران إلا أن يحبس أنفاسها. لقد شدت قبضتها بإحكام وبصمت على شقيقها في قلبه!

في ظل الظروف العادية، يمكن تغطية ممر بطول مائتي متر في دقيقة أو دقيقتين.

لكن الآن؟

بالنظر إلى الوقت على المحطة، مرت ثلاث دقائق، لكن شقيقها لم يظهر حتى!

لم يستطع ليران إلا أن يتجول بفارغ الصبر.

في الواقع، لا يمكن إلقاء اللوم على شقيقها في هذا.

كان هناك ببساطة الكثير من العقبات!

كان إلى الحد الذي سيضرب فيه العقبات أو الحجارة على كلا الجانبين بكل خطوتين أو ثلاث خطوات!

إلى جانب ذلك، سيقوم نينغ ييوان بتحديث النظام في كل مرة يتدرب فيها ثم يضبط التوزيع وعدد العقبات عشوائيا. كان من المستحيل على الأطفال تجنب العقبات بناء على ذاكرتهم السابقة!

في هذه اللحظة، تم سد الطريق أمام شقيقها بالكامل بواسطة كيس رمل طويل القامة.

لم يستطع الالتفاف حوله، ولم يستطع دفعه بعيدا أيضا. لم يستطع سوى التسلق حول كيس الرمل.

أخذ جينران الصغير نفسا عميقا، ولم يجرؤ على إضاعة أي وقت.

قفز وأمسك بجانب كيس الرمل بإحكام. داس قدميه على المساحة الفارغة أدناه وصعد بصعوبة كبيرة.

كان غارقا في العرق وتمكن أخيرا من القفز من كيس الرمل. ومع ذلك، في اللحظة التي لمست فيها قدميه الأرض، سمع صوتا صاخبا خلفه.

استدار.

تم إطلاق الحجارة على كلا الجانبين بلا رحمة. على الرغم من أن الحجارة كانت صغيرة، إلا أنها كانت حادة وزاوية. على الرغم من أنهم كانوا يرتدون المعدات، إلا أنهم ما زالوا يشعرون ببعض الألم بعد تعرضهم للضرب عدة مرات!

"يا إلهي-"

لم يستطع جينران إلا أن يضرب صدره. لحسن الحظ، لقد تحرك بسرعة الآن. وإلا، لكان قد أصيب بسلسلة الحجارة!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن