225 : 228

492 38 1
                                    


الفصل 225: المرض المفاجئ (4)


لم يعد من الممكن تأخير المرض في المنطقة 12. كان عليهم تسوية أمورهم في أقرب وقت ممكن والاننطلق على الفور!

على هذا الجانب، لم يتمكن مو تشو أيضا من الراحة بسلام.

منذ الكشف عن هوية نينغ ييوان الحقيقية، نظر إليها معظم الطلاب في المدرسة بنظرة غريبة.

هذا صحيح! من الواضح أن هذه الفتاة، مو تشو، كانت من الريف من المنطقة 12. لم يكن لديها أي قوة أو تأثير. على الأكثر، كانت مجرد عشب بطة بلا جذور في الأكاديمية العسكرية. ومع ذلك، كانت موهبتها جيدة وكان حظها قويا. بمجرد دخولها المدرسة، تم قبولها من قبل تشن باي كتلميذ له. بعد ذلك، تم اختيارها للمشاركة في عرض واقعي. في غضون شهر إلى شهرين قصيرين، أصبحت مشهورة في الاتحاد. كانت رحلتها سلسة.

ليس ذلك فحسب، بل تم أخذها من قبل المارشال نينغ، الذي لم يكن قريبا من النساء أبدا. حتى أنه كان على استعداد ليصبح ولي أمرها. بالتفكير في الأمر، حياتها غير عادية تماما!

وبالتالي، نظر الجميع إلى مو تشو بنظرة نارية. ومع ذلك، لم تكن هذه الفتاة شخصا بارزا. لقد انتهزت ببساطة الفرصة للاختباء في المختبر وأمضت أيامها في دراسة النباتات السحرية مع المعلم تشن باي. لقد اكتسبت القليل من السلام.

بالطبع، لم يعتقد الجميع أن مو تشو كان محظوظا. على الأقل، لم يكن تشياو هونغمي واحدا منهم.

أي حظ؟ لم تؤمن بهذا! إذا كان عليها أن تقول ذلك، فمن الواضح أن هذه الفتاة الصغيرة، مو تشو، كانت تخطط. لماذا ستقع الكثير من الأشياء الجيدة في حضنها؟

بالتفكير في ذلك الوقت، كانت تسخر من مو تشو. في النهاية، خرج نينغ ييوان لإنقاذ الفتاة في محنة. لقد كرهتها حتى النخاع! من كان يظن أن المدرب غير الواضح من قبل كان في الواقع مارشال الاتحاد نينغ ييوان!

هذا... كان هذا ببساطة مبالغا فيه للغاية! حتى الآن، كان تشياو هونغمي لا يزال بالدوار قليلا.

على الرغم من أن وضعها في عائلة تشياو لم يكن منخفضا، إلا أنها كانت بوضوح على مستوى مختلف عن أشخاص مثل نينغ ييوان. خلاف ذلك، لما عرفت فقط كيف كان يبدو حتى الآن.

ومع ذلك، ربما كانت مو تشو، هذه الفتاة، تعرف منذ فترة طويلة. خلاف ذلك، لماذا تتباهى عمدا وتجعل المارشال نينغ ينظر إليها بشكل مختلف؟ ومع ذلك، لا تزال هذه الفتاة تتظاهر بأنها بريئة. لقد كانت حقا شخصا ذو وجهين!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن