الفصل 589: إنهم ينتمون إليكم جميعا!في الأيام القليلة المقبلة، انتشرت الأخبار التي تفيد بأن الاتحاد سيتعاون مع مجرة سحابة الحكمة تدريجيا على ستارنت.
في البداية، كانت مجرد عدد قليل من المنشورات الصغيرة التي لم تكن جديرة بالذكر ولم تجذب الكثير من الاهتمام. ومع ذلك، مع مرور الوقت، انتشرت هذه الأخبار تدريجيا إلى الصفحات الأولى لمختلف المواقع والمنتديات الرئيسية، وجذبت على الفور الكثير من الاهتمام، وتجاوز عدد النقرات 10000 نقرة في غضون دقائق!
في البداية، كان موقف الجميع تجاه هذه الأخبار لا يزال من جانب واحد وازدراء.
هيهي، لا تمزح، اتفقنا؟ ما نوع العلاقة التي تعتقد أن الاتحاد والحكمة السحابية لها؟ هذا هو مدى رغبتك في قضم قطعة من لحمي بينما أنضم عظمتك! منذ متى يمكننا التعاون وديا مع بعضنا البعض؟
لكي تكون قادرا على إرسال مثل هذه الرسالة عديمة الضمير، أعتقد أن دماغ المرء عديم الفائدة أيضا! قد يأخذونها إلى المنزل ويطهوونها في أقرب وقت ممكن. من يدري، قد يكونون قادرين على الاستيقاظ قليلا!
بالطبع، بخلاف هذه الحملة الصليبية البشعة، كان هناك أيضا عدد قليل من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من المساعدة ولكنهم البقاء عقلانيين.
لقد تذوقوا بعناية كل كلمة في الخيط وصدموا لاكتشاف... ما هذا بحق الجحيم! كان ذلك مستحيلا!
كان على المرء أن يعرف أن العلاقة بين الاتحاد ومجرة سحابة الحكمة لم تكن جيدة أبدا. في الماضي، كان أقصى ما يمكنهم فعله هو الحفاظ على علاقة وجها لوجه. لكن هذه المرة؟ عاش ممثل مجرة سحابة الحكمة بالفعل في الاتحاد لمدة شهر تقريبا! إذا قلت إنه لا يوجد شيء مريب في هذا، فمن سيصدقك؟
تماما مثل هذا، رد أحدهم، "مرحبا! ما الخطأ في البقاء لفترة أطول؟ أليس بسبب مو تشو أنك تتصرف على هذا النحو؟"
مرحبا! إذا وضعت الأمر على هذا النحو، فستكون المشكلة أكبر!
كيف يمكن للجميع ألا يعرفوا أي نوع من الشخصية مجرة سحابة الحكمة؟ كانوا ملتويين ومخططين للناس!
كان لدى تشو الصغير مثل هذا الربح المغري أمامه، ومع ذلك لم يثير مجرة سحابة الحكمة ضجة منه كالمعتاد. بدلا من ذلك، اتفقوا مع الاتحاد في وئام. كان هذا مشبوها للغاية، أليس كذلك؟
ومع ذلك، إذا توصل الاتحاد و مجرة سحابة الحكمة حقا إلى توافق في الآراء وأعطوا طفل تشو الصغيرة بعيدا كتبادل للحصول على فوائد، فلن يكون ذلك مستحيلا!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
عاطفيةوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...