121 : 124

615 44 5
                                    

الفصل 121: معبود مو يانغ (3)

بذل تشين شانغ الكثير من الجهد هذه المرة. بخلاف الطلاب من الأكاديمية العسكرية، كان بقية المشاركين جميعهم من كبار المشاهير في دائرة الترفيه!

لم يشعر مو تشو بأي شيء، لكن مو يانغ كان متحمسا جدا وهو يشاهد من الجانب!

"أخي، ما رأيك؟" لم تكن مو تشو مهتمة جدا بهذا العرض، ولكن المكافأة السخية جذبت انتباهها حقا.

على الرغم من أنها فتحت متجر سبيريت للأغذية، إلا أنها لم تستطع بيع سوى خمس حصص من سبيريت فود كل شهر. على الرغم من أن لديها بعض الدخل، إلا أنه لم يكن كثيرا. بالإضافة إلى ذلك، من لا يريد أموالا مجانية؟

"أعتقد أنني أستطيع المشاركة." أومأ مو يانغ برأسه. بالنظر إلى قائمة الأشخاص الموجودين على المعلومات، أظهرت عيناه تلميحا من الإثارة.

سونغ تشينغسونغ، كان هذا هو المعبود الذي كان يعبده دائما! كانت القدرة على الحصول على مثل هذه الفرصة للتواصل الوثيق معه شيئا لم يجرؤ مو يانغ حتى على التفكير فيه في الماضي.

كان سونغ تشينغسونغ في يوم من الأيام شخصا يمكن أن يكون على قدم المساواة مع الجيل الممجد. في مرحلة ما، تجاوزت حدته حدة الجيل الممجد.

لسوء الحظ، كانت السماء تغار من العباقرة. فقط عندما كان تألقه في ألمع حالاته، تم تشخيص سونغ تشينغسونغ بمرض انهيار وراثي. تلاشت قدرته الخاصة ببطء. بالنسبة لشخص عادي، كان هذا ألما لا يمكن تصوره، ناهيك عن عبقري مثل سونغ تشينغسونغ!

ومع ذلك، لم يستسلم. عندما بحث عن خطة علاج، استدار ودخل صناعة الترفيه. مع شعبيته العالية للغاية ومظهره الوسيم، كان لديه ارتفاع نيزكي في صناعة الترفيه!

"حسنا، إذن دعنا نشارك." جمع مو تشو آراء الاثنين وتوصل إلى استنتاج نهائي.

كان وقت تصوير هذا العرض الواقعي مناسبا جدا. حدث ذلك بعد أسبوعين. بعد اجتياز تدريبهم العسكري، يمكنهم الراحة والتكيف لمدة أسبوع. خلاف ذلك، إذا كانوا سيذهبون إلى الإنترنت بوجوههم المتهاكمة، فسيكون ذلك محرجا حقا!

أصبح راوندي أكثر تميزا. بمجرد أن رأت أن مو تشو والآخرين قد انتهوا من الحديث عن الأمور الخطيرة، قفزت وحدقت في مو تشو بنظرة متوقعة على وجهها.

"Ao ao-" لقد قلت إنك ستعوضني بعد الظهر." الآن، يجب أن تفي بوعدك، أليس كذلك؟

فهم مو تشو بشكل طبيعي ما كان يفكر فيه هذا الزميل الصغير. ربت على رأسها واستدارت للمشي نحو المطبخ. "انتظر، سأذهب وأطبخ الآن!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن