473 : 476

238 14 0
                                    


الفصل 473: يا لها من خسارة كبيرة!

في المقر.

كما يقول المثل، الناس في حالة معنوية عالية عند الاحتفال بمناسبة سعيدة.

عرف الجميع أن رغبة نينغ ييوان قد تحققت. لقد تزوج بالفعل من مو تشو وحصل على شهادة زواجه. أصبح الجو في المكتب بأكمله مريحا ومتناغما.

عندما دخل نينغ ييوان، وصل الجو على الفور إلى ذروته!

"تهانينا أيها القائد نينغ." تهانينا على حفل زفافك!"

وقف الجميع في انسجام تام، ووجوههم مليئة بالبركات وهم صفقوا بأيديهم!

صدم نينغ ييوان في البداية، ثم لم يستطع إلا أن يبتسم ويماء قليلا. "شكرا لكم جميعا."

كان من النادر جدا أن يرى موظفو المقر نينغ ييوان يبتسم. الآن بعد أن رأوا النظرة المريحة على وجهه، كانوا مفتونين على الفور! يبدو أن القائد نينغ لم يكن مناسبا للسير في طريق الرجل البارد فحسب، بل كان مناسبا أيضا للسير في طريق الرجل الدافئ!

"شكرا لكم جميعا." عندما كان الرئيس الكبير سعيدا، كان كل شيء أسهل. لوح نينغ ييوان بيده. "الجميع، ضاعفوا راتبكم هذا الشهر." ستكون الأموال الإضافية على حسابي!"

... واو!

عندما سمعوا هذا، هتف الجميع على الفور!

بعد كل شيء، كانت هذه فائدة حقيقية! وكان مجانيا، من لن يكون سعيدا بذلك؟

اسمع، بمجرد أن يتزوج هذا الرئيس، سيتضاعف راتبهم! إذا انتشرت هذه الفائدة غير المرئية، فإن مجموعة من الناس سيموتون بالتأكيد من الحسد!

بالتأكيد، كان الأمر مختلفا بعد الزواج.

لا يسع الجميع إلا التنهد لأنفسهم. حتى القائد نينغ، هذا الجبل الجليدي الضخم، قد ذابت في نعومة تدور الأصابع، وأصبحت أكثر إنسانية بكثير.

كان الجميع لا يزالون يناقشون هذه المسألة. في الماضي، كان نينغ ييوان يحدق بهم بالتأكيد. ولكن الآن، غض الطرف تماما ودخل المكتب بخطوات خفيفة.

خلفه، لم يستطع زو لين وتشونغ ون إلا تبادل النظرات. أصبح التعبير القيل والقالي على وجوههم فجأة سميكا.

واو!

يبدو أن بوس قضى ليلة زفاف جيدة بالأمس! انظر إلى مدى جودة أدائه اليوم. كاد أن يخيف الناس في مكتبهم حتى الموت!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن