الفصل 593: إنه يصاب بالجنون!في هذه اللحظة، في غرفة أخرى.
تمكن النائب الرئيسي، الذي عهد إليه بمسؤولية ثقيلة، أخيرا من اختراق التطويق والتسلل. ومع ذلك، بمجرد استدارته، التقى مو تشو...
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ولم يسعهما إلا أن يذهلا للحظة. بعد ذلك، أصبح المشهد فجأة محرجا بعض الشيء.
"هل أنت...؟" ضاقت مو تشو عينيها قليلا وتواصلت دون وعي لحماية الطفلين. أصبح التعبير على وجهها حذرا على الفور.
"لا تفعل! لا تصرخ!" قبل أن تتمكن مو تشو من إنهاء سؤالها، تواصل النائب الرئيسي بسرعة مع تصريح عمله من المحطة. أوضح بعصبية، "أنا، أنا موظف في الحكومة. انظر، هذا تصريحي!"
خفضت مو تشو رأسها لإلقاء نظرة. بعد التأكد من صحة التصريح، استرخى ظهره المستقيم قليلا.
عند رؤية هذا، تنهد النائب الرئيسي أيضا من الراحة.
كان يخشى أن يعوي مو تشو بصوت عال. لو كان الأمر كذلك، لكان قد تم مطاردته في أي لحظة، أليس كذلك؟
كان على المرء أن يعرف أنه منذ أن كانت مو تشو حاملا، كانت نينغ ييوان حذرة للغاية وصارمة في حمايتها. كان كل ذلك بفضل وجود الرئيس اليوم أنه تمكن من دخول هذا المكان!
إذا تم مطاردته قبل أن يتمكن من قول أي شيء، فقد يتم إعفاؤه تماما مثل الشيخ تشن!
"أخبرني، لماذا أتيت إلى هنا اليوم؟" بعد بضع دقائق، رفعت مو تشو رأسها وسألت بهدوء، ولا تزال عيناها مشبوهتين.
على الرغم من أن هوية هذا الشخص كانت حقيقية ولم تكن هناك مشكلة كبيرة في هويته، إلا أن هذا لا يعني أي شيء.
بعد كل شيء، وفقا للحس السليم، لن تسمح نينغ ييوان بالتأكيد لشخص ما بالدخول إلى غرفة النوم دون إبلاغها. لذلك، كان وضع هذا الشخص لا يزال مشبوها للغاية.
"أم..." بدا النائب الرئيسي مضطربا." بعد تردده لبضع ثوان، قال: "فيما يتعلق بمسألة إرسال الاتحاد أشخاص لسرقة الطفل، نشعر بالاعتذار الشديد، ولكن يرجى فهم..."
"انتظر!" قال النائب الأول جملة واحدة فقط، لكن مو تشو كان مندهشا تماما!
ما هذا بحق الجحيم؟
... أرسل الاتحاد أشخاصا لسرقة الطفل؟
متى حدث هذا؟ لماذا لم تكن تعرف عن ذلك؟
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...