الفصل 321: الشواء!"تنهد!" هذه مو تشو محظوظة حقا!"
في هذه اللحظة، كان مو تشو والآخرون، الذين كانوا في المنطقة السحرية، جميعهم على الخطافات. لم يعرفوا أن هناك عدة أزواج من العيون في الخارج، يراقبون كل تحركاتهم.
"كيف عرفت أن هذا الصندوق هو آلية إيقاف تشغيل سكاكين الرمي؟" اقترب جندي ذو وجه طفل، وكشفت عيناه عن بعض الفضول.
بالتفكير مرة أخرى، تم إلقاءهم جميعا في هذه المنطقة السحرية، وحتى أنهم تذوقوا طبقات الفخاخ والفخاخ التي لا نهاية لها. لقد تعرضوا للعذب حتى لم يتمكنوا من تحمل ذلك بعد الآن! لقد اعتقدوا أن هذه المجموعة من الزملاء الصغار ستعاني بالتأكيد قليلا عندما يتم إلقاؤهم. ومع ذلك، لم يتوقعوا أنهم كانوا في الواقع حادين للغاية، وهو ما كان يفوق توقعاتهم.
"ألم تقل ذلك؟" لم يستطع جندي آخر ذو وجه مشمس إلا رفع حاجبيه قليلا عندما سمع ذلك. "كل هذا مجرد حدس."
"تش! هل تصدق ذلك؟" دحرج الجندي ذو الوجه الصغير عينيه عليه وضغط على شفتيه. "لهذا السبب لا تزال أعزبا."
اللعنة، ألا يمكن أن ينطوي ذلك على هجمات شخصية؟
"حسنا." قبل أن يبدأ الاثنان في القتال، حدق الجندي بتعبير جاد فيهما وحول نظرته إلى الرجل الجالس في الزاوية. كان لهجته تقلبات نادرة، "غولدان القديم، هل حطم مو تشو رقمك القياسي؟"
لم يستطع غوان شنغ إلا أن ينظر إلى مو تشو على الشاشة. تومض عيناه. "هذا صحيح."
ماذا؟
فوجئ الجندي ذو وجه الطفل. "هل مو تشو الأسرع للعثور على هذا الفخ؟"
على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى خمسة منهم في هذا الجيش، إلا أنهم كانوا جميعا نخب! يمكن لأي واحد منهم أن يسبب إحساسا متفجرا، وسيكون من السهل عليهم محاربة 100 شخص.
كان غوان شنغ الخبير في إنشاء الفخاخ في هذا الجيش. في بعض الأحيان، يمكنه الفوز في معركة دون استخدام جندي واحد. بطبيعة الحال، كان هو الذي خلق الفخاخ في المنطقة السحرية للتدريب.
قال غوان شنغ بلا مبالاة: "أنا أسرع منك ب 25 دقيقة و30 ثانية."
"حسنا..." عند سماع ذلك، توقف الجندي ذو العيون الصغيرة على الفور عن الكلام حدق به." بدا أن هذا الطفل صامت، وكان فمه مليئا بالسم!
"ومع ذلك"، كشف الجندي ذو وجه الطفل فجأة عن بعض القيل والقال." "من النادر رؤيتك تولي اهتماما خاصا للمرأة!" تسك تسك، لكنه أمر مؤسف، مو تشو ينتمي إلى المارشال نينغ!"
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...