733 : 736

128 7 0
                                    


الفصل 733 (إضافي) طفل لطيف (18)

بالمقارنة مع الانهيار العقلي لنينغ ييوان، لم تكن الحالة الذهنية لتشن تشو أفضل. نظر إلى الطاولة المليئة بمنتجات المكياج، أعمى تماما!

في البداية، اعتقد أنه يمكن أن يتجاوز نينغ ييوان ويحقق انعكاسا كبيرا، لكنه الآن بدا أنه لا يستطيع إلا أن يضحك على نفسه!

ومع ذلك، كان عليه أن يعترف بأن مجموعة برنامج تشين إنترتينمنت كانت غير متوقعة حقا كما قالت الشائعات.

"تنهد..."

تنهد تشن تشو. بغض النظر عن مدى شعوره بالعجز، لم يستطع سوى استعد نفسه والاستمرار.

لم يكن لديه خيار! كان ابنه يراقبه!

كان أبا، فكيف يمكنه التراجع؟

إلى جانب ذلك، لم يكن الهروب دون قتال أسلوبه المعتاد!

أخذ تشن تشو نفسا عميقا، وسرعان ما استعاد روحه وقرر بدء العمل.

نظر أولا إلى الصورة، ثم أدار رأسه للنظر إلى النموذج المجاور له. بعد التخلي عن مشكلة المكياج، بدأ قلب تشن تشو في الهدوء.

إيه؟ بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة، لم يكن الأمر صعبا للغاية. ألا يمكنه التعامل معها كلوحة؟

أضاءت عيون تشن تشو عندما شعر أنه وجد طريقة!

بعد ذلك، كما لو كان يلعب لعبة العثور على الأخطاء، سجل تشن تشو الصور والأجزاء المختلفة من وجه العارضة واحدة تلو الأخرى. كان سينسخهم عندما يضع المكياج!

ومع ذلك، كان جنديا، وكانت مهاراته في الملاحظة أقوى بكثير من الشخص العادي. سرعان ما وجد بعض القرائن.

اللعنة!

هذا... هذا ليس صحيحا!

للوهلة الأولى، اعتقد أن المكياج في الصورة كان بسيطا ورائعا وأنه ما كان ينبغي أن يستغرق الكثير من الجهد. ولكن بعد مقارنة أوثق، أدرك أن الاثنين كانا مختلفين جدا في الواقع!

ناهيك عن أي شيء آخر، كان نسيج الجلد للنموذج في الصورة أفضل بكثير من النماذج الحالية!

علاوة على ذلك، لا يبدو أن هذه الألوان مجرد رقم لون واحد. على سبيل المثال، يبدو أن ظلال العيون الوردية لها لون بني قليلا في الداخل.

بدأ تشن تشو يشك في نفسه وهو يقرأ. هل يمكنهم فعل ذلك حقا؟

"تشين تشو، أسرع!"

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن