الفصل (إضافي) نينغ تشن (5)لم تستطع عيون نينغ ييوان إلا أن تغمق وهو ينظر إلى الطفل الصغير.
على الرغم من أن هذا الرجل الصغير كان يبلغ من العمر ست أو سبع سنوات فقط، إلا أنه عانى من أشياء أكثر تعقيدا من العديد من البالغين. كانت حالته الذهنية أيضا أكثر نضجا بكثير من أقرانه!
"هل تصبح أقوى؟" بعد لحظة صمت، وقف نينغ ييوان وسار إليه. ألستم في التدريب الآن يا رفاق؟ "
بعد ظهر كل يوم، كان نينغ تشن واحدا من الأفضل في فصل التدريب. ناهيك عن أشياء أخرى، فقط لياقته البدنية القوية وحدها جعلت الجميع ينظرون إليه!
حتى تشونغ ون المحجوز عادة لا يسعه إلا أن يكون سعيدا للغاية، مشيدا بهذا الطفل لكونه شتلة جيدة!
"لا، الأمر ليس كذلك." هز نينغ تشن رأسه. كان رجلا قليل الكلمات، لكنه كان قادرا على ضرب المسمار على رأسه. "ما أحتاجه هو المزيد من التدريب المهني!"
بالنظر إلى الرجل الذي أمامها، كانت عيون نينغ تشن ثابتة ومصممة.
لم يكن هناك شك في أن نينغ ييوان كان الأقوى بين جميع الأشخاص الذين يعرفهم!
يبدو أن هذا الجسم القوي والمستقيم يحتوي على طاقة لا حصر لها، وفي اللحظة الحرجة، يمكن أن يطلق قوة صادمة!
وهذا بالتأكيد لم يكن شيئا يمكن تحقيقه من خلال التدريب الحالي.
كان واضحا جدا بشأن هذا.
"هل تفهم ما تسأله؟" أظلمت عيون نينغ ييوان، وتحول وجهه البارد إلى خطير. "هل أنت متأكد من أنه يمكنك أخذ هذا؟"
هذا صحيح!
بكل إنصاف، كان عمر نينغ تشن الحالي هو أفضل وقت لتشكيل عظامها وعضلاتها، ولكن الصعوبات المعنية لم تكن شيئا يمكن أن يتحمله الناس العاديون!
"أنا..."
تماما كما كان نينغ يان على وشك التحدث، قطعه نينغ ييوان بتعبير جاد. "فكر جيدا قبل أن تجيبني!" لا يوجد عودة إلى الوراء بمجرد أن تنطلق!"
...
تجمد الهواء لبضع ثوان.
شد نينغ تشن قبضته ونظر إلى الأعلى، متقابلة عيون نينغ ييوان الرسمية. تماما كما كان على وشك قول شيء ما، فكر فجأة في ليران الصغير...
ورثت هذه الفتاة الصغيرة لون عيون العمة مو تشو. كان لونه أنقى من الأحجار الكريمة السوداء، ولكن شكل عينيها كان مشابها جدا لعينيها. مزيج الاثنين، عندما سقط على جسدها، تم تفسيره على أنه يعطي نوعا مختلفا من التألق.
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...