الفصل 629: كانوا خائفين!"بالمناسبة، هل يمكنك تأكيد مصدر المعلومات وعنوانها؟"
على الرغم من أن هذه الأخبار كانت مثيرة للغاية، إلا أن نينغ ييوان لم يفقد حكمه الهادئ ونظر إلى تشونغ ون بحذر.
"لا تقلق، سأحقق." هذه هي قوتي!"
عند سماع هذا، خرج زو لين من وراء الاثنين مع سووش. تدحرج عن سواعده بروح معنوية عالية وبدا حريصا على المحاولة.
بمجرد أن جلس أمام الشاشة، أصبح تعبير زو لين صفيق فجأة جادا. طارت أصابعه النحيلة عبر لوحة المفاتيح، وسكبت سلسلة من الرموز المعقدة مثل الماء المتدفق.
بعد بضع دقائق.
"تم!" التقط زو لين أصابعه، ووجهه الوسيم المليء بالإثارة.
"الزعيم، انظر"، أدار زو لين جسده قليلا لإفساح المجال له، وأشار إلى نتائج الفحص النهائية، وأوضح بصوت عال، "تم إرسال هذه الرسالة بالفعل من المركز الحكومي للمنطقة 8. لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل، لا تقلق!"
"حسنا." أضاءت عيون نينغ ييوان. "بما أن هذا هو الحال، فقد حان الوقت لكي ننتقل!"
عند سماع هذا، كان زو لين وتشونغ ون متحمسين على الفور. تدفق الدم الساخن المكبوت في عظامهم على الفور مثل الحمم البركانية والساخنة والكثيفة.
في هذه اللحظة، في وسط مدينة المنطقة 8.
"احتجاج!"
"قاتل من أجل حقوق الشعب حتى النهاية!"
"هذا صحيح." لدينا حرية التعبير. ليس من الخطأ الاحتجاج!"
...
تردد صدى الموجات الصوتية عبر السماء بأكملها. كان الناس غاضبين، هدير، وكانت الأوردة على أعناقهم منتفخة، وكانت وجوههم حمراء من الغضب.
على الرغم من أنهم كانوا يعرفون أنه من المرجح أن يتم قمعهم بالقوة أو إيذائهم أو حتى اعتقالهم للقيام بذلك، من أجل الحفاظ على كرامتهم وحقوقهم، إلا أنهم لن يترددوا في التضحية بحياتهم!
أمام الحشد، كانت صفوف من ضباط الشرطة المسلحين يرتدون زي الشرطة تواجههم. امتلأت وجوههم الباردة بنية القتل، لكن عيونهم كشفت عن القليل من وجع القلب والألم.
كانوا جميعا نخب تخرجوا من المدارس العسكرية الكبرى. كان التعليم الذي تلقوه منذ أن كانوا صغارا والعقيدة التي تم نحتها في عظامهم منذ أن كانوا صغارا هي حماية شعب الاتحاد والكفاح من أجل سلامتهم وسعادتهم!
أنت تقرأ
محبة الطعام فى المستقبل
Romanceوُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولية التي لم تكن موجودة إلا في القصص والأساطير تظهر الآن أمام عينيها! لحسن الحظ ، عند الاستيقاظ ، اكتسب...