345 : 348

473 40 0
                                    


الفصل 345: البطل

في اللحظة التي ظهرت فيها كلمات جيمو لين، كان مستخدمو الإنترنت أول من انفجر في ضجة. بدا كل واحد منهم كما لو أنهم رأوا للتو شعاع الضوء الأخير. سقطوا جميعا على الأرض وقاموا بتقويم أجسادهم، قبل الجلوس فجأة. كانوا جميعا متحمسين للغاية وحيويين!

"هذا يعني أن تشو الصغير سيكون بخير؟"

"هاها، كنت أعرف ذلك!" لاكي ستار، لاكي ستار، إنها ترقى حقا إلى مستوى لقبها!"

"هذا صحيح." الجميع، ألقوا نظرة فاحصة. أصبح لون هذا العنصر المظلم أخف بالفعل!" أجرى بعض المحللين الفنيين بالفعل مقارنة بين الصور السابقة والصور الحالية. في اللحظة التي تم فيها إخراج اللقطتين، كانوا يقولون الحقيقة تماما!

"بالحديث عن ذلك، ألا ينبغي تركيز انتباه الجميع على هذه القدرة الخاصة لسمة الضوء النادرة التي تظهر مرة واحدة فقط كل 10000 عام؟" يا إلهي! عندما سمعت هذا الخبر، شعرت بالذهول. مو تشو، أنت رائع!"

"أنا آسف، تشو الصغير الخاص بي رائع إلى هذا الحد." إنه شرفي!"

...

أصبح قسم التعليقات على ستارنيت ساخنا على الفور مرة أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنهم لم يروا مو تشو يهرب بأم أعينهم، لا يزال الجميع يشعرون كما لو كان هناك حبل معلق في قلوبهم. شعروا بعدم الارتياح الشديد، لذلك لم يرمشوا حتى وهم يحدقون في الشاشة المضيئة، وحبسوا أنفاسهم.

كان مو يانغ لا يزال مذهولا بعض الشيء. كسر وجهه الهادئ عادة فمه الكبير، "ليتل تشو... إنها مستخدمة ذات قدرة خاصة خفيفة؟" لا يمكن تزوير المفاجأة في لهجته.

أه... كانت وجوه جيمو لين والآخرين بجانبه مليئة بالخطوط السوداء. من فضلك، هل أنت شقيق مو تشو البيولوجي؟ مثل هذه المسألة المهمة، هل في الواقع لا تعرف عنها؟

"هذا ليس صحيحا." لم يلاحظ مو يانغ التعبيرات على وجوه جيمو لين والآخرين، هز رأسه سرا وتمتم تحت أنفاسه، "في ذلك الوقت، أثناء الفحص العنصري، كانت النتيجة التي حصل عليها تشو الصغير بوضوح قدرة خاصة على سمة مائية! كيف يمكن ذلك فجأة..."

قبل أن يتمكن من إنهاء عقوبته، اتسعت عيون مو يانغ فجأة!

هذا صحيح! كيف كان بإمكانه أن ينسى...؟

من الناحية المنطقية، يجب أن تكون القوة الهجومية للقدرة الخاصة لسمة الماء ضعيفة للغاية. ناهيك عن سمة الرياح والبرق، حتى القدرة الخاصة لسمة النار ستسحقها بسهولة. ومع ذلك، تحدت قدرة ليتل تشو الخاصة هذا الحس السليم تماما. في بعض الأحيان، كان مشابها لسمة البرق الخاصة به!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن