409 : 412

395 25 0
                                    


الفصل 409: الاستفادة منها كما لو كانت طبيعية

عندما ضغط الاثنان على الجدار الحجري، بدا أن مياه البركة الواضحة والشفافة المجاورة لهما قد مسحورة. في غمضة عين، تغير اللون.

"لقد تحول إلى اللون الأحمر!"

"واو!" هذا اللون جميل حقا!"

في الواقع، كانت مياه البركة الحمراء الزاهية متوهجة بشكل ضعيف في هذه اللحظة. عندما تمايلت، جلبت موجات من الضوء. كان متلألئا ومتموجا. كان ببساطة جميلا جدا بحيث لا يمكن أخذه بعيدا.

لم تستطع عيون الجيل الأكبر سنا إلا أن ترتجف قليلا... كان هذا قسما أحمر. ربما سيكون من الصعب المجيء حتى في غضون بضع مئات من السنين!

كان "قلب واحد، فضيلة واحدة" هو العنصر الأخير من القسم." ضغط الشخصان اللذان أدىا اليمين طواعية على أيديهما في أخدود بصمة اليد على الجدار الحجري. سيتم إرسال بيانات القسم الخاصة بهم إلى شبكة النجوم ليتم حفظها وحمايتها بموجب القانون.

في الوقت نفسه، سيتغير لون مياه المسبح أيضا.

قد يجلب الأشخاص المختلفون ألوانا مختلفة، واستند تغيير اللون إلى درجة التخاطر بين الشخصين اللذين أدىا اليمين.

من "الأبيض والأخضر والأزرق والأرجواني والأحمر" كان هناك ما مجموعه خمس فئات ألوان، من الضحلة إلى العميقة، والتي مثلت أيضا عمق العلاقة بين الشخصين. بالطبع، كان عمق كل لون مختلفا.

كان السر هو الجدران الحجرية على كلا الجانبين والبركة المتصلة.

على الرغم من أن الجدران الحجرية بدت عادية جدا، إلا أن المواد الموجودة بالداخل كانت خاصة جدا. قيل إن هذه المادة لها تأثير سحري للإدراك الروحي. لهذا السبب تم استخدامه في بناء مسبح القسم.

لم يكن الأمر أنه لم يكن أحد فضوليا، ولكن حتى مع أساليبهم الحالية عالية التقنية، ما زالوا غير قادرين على اكتشاف المكونات المحددة. يمكنهم فقط الاعتماد على المعلومات التي تم تمريرها.

من بين الألوان الخمسة، كان الأبيض والأخضر الأكثر شيوعا. كان اللونان الأزرق والأرجواني أقل شيوعا، في حين كان اللون الأحمر أكثر ندرة. قيل إنه في تاريخ الاتحاد بأكمله، كان هناك أقل من عشرة أزواج من الأشخاص الذين تمكنوا من الحصول على يمين الرتبة الحمراء.

والآن، أصبح مو تشو ونينغ ييوان في الواقع واحدا منهم. كان هذا ببساطة يفوق توقعات الجميع!

محبة الطعام فى المستقبل   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن